Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

انتخاب رئيس وأمانة اتحاد الصحافة الخليجية اليوم العثمان: السديري لم يرشح نفسه تشجيعا للدماء الجديدة

انتخاب رئيس وأمانة اتحاد الصحافة الخليجية اليوم العثمان: السديري لم يرشح نفسه تشجيعا للدماء الجديدة

تعقد الجمعية العمومية لاتحاد الصحافة الخليجية اليوم الأحد في المنامة مؤتمرها السادس تحت رعاية وزير شؤون الإعلام علي بن محمد الرميحي.

A A
تعقد الجمعية العمومية لاتحاد الصحافة الخليجية اليوم الأحد في المنامة مؤتمرها السادس تحت رعاية وزير شؤون الإعلام علي بن محمد الرميحي. وقال الأمين العام للاتحاد ناصر محمد العثمان: إن المؤتمر سيشهد انتخاب رئيس وأمين عام جديدين للاتحاد وأمانة عامة جديدة وأن مشروعات عديدة سيتم اعتمادها في المؤتمر الذي يشارك فيه ممثلون عن الصحف الأعضاء من دول مجلس التعاون واليمن من شأنها أن تسهم في تحقيق أهداف الاتحاد وأساسها الارتقاء بالعمل الصحفي الخليجي ودعم قدرات الشباب من الجنسين العاملين في مجال الصحافة.
وأكد العثمان عدم ترشح تركي بن عبدالله السديري لرئاسة الاتحاد وعدم ترشحه لمنصب الأمين العام لدورة جديدة بغية ضخّ دماء جديدة في الاتحاد، وتقدم باسم رئيس الاتحاد وباسمه بخالص الشكر والتقدير لمملكة البحرين التي تستضيف الاتحاد منذ تأسيسه في العام 2005.
وكان اتحاد الصحافة الخليجية قد عقد مؤتمره الخامس في مسقط العام 2015 في ضيافة جمعية الصحفيين العمانية وتواصل بناء على ما تقرر في ذلك المؤتمر مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لتنفيذ حزمة مشروعات تعين الاتحاد على تحقيق أهدافه.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store