Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«المدنية» تتراجع عن إلغاء مزايا أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين

No Image

تراجعت وزارة الخدمة المدنية عن إلغاء المزايا المالية والتي كانت تصرف لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين في الجامعات السعودية والذين يشكلون نسبة 48% من إجمالي أعداد شاغلي الوظائف الأكاديمية والإبقاء على كا

A A
تراجعت وزارة الخدمة المدنية عن إلغاء المزايا المالية والتي كانت تصرف لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين في الجامعات السعودية والذين يشكلون نسبة 48% من إجمالي أعداد شاغلي الوظائف الأكاديمية والإبقاء على كافة المزايا المالية لهم بحسب ما كانت تصرف لهم في شهري ذو القعدة وذو الحجة من العام المنصرم.
وجاء توجه وزارة الخدمة المدنية بناء على الاستفسارات الواردة إليها من عدد من الجامعات بخصوص المزايا المالية والتي تمنح لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين عند تجديد عقودهم الجديدة. يأتي ذلك فيما ألغيت المزايا المالية عن أعضاء هيئة التدريس السعوديين بالجامعات والذين يشكلون ما نسبته 52 % من إجمالي عدد أعضاء هيئة التدريس.
وكشفت مصادر «المدينة» عن أن عدداً من الجامعات أبلغت كافة العمادات والكليات المعاهد التابعة لها بموافقة وزارة الخدمة المدنية على الإبقاء على المزايا المالية التي تمنح لأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين بما في ذلك بدل السكن السنوي.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store