Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يستقبل وفد أتلتيكو.. ويبدأ التحضير للفتح

No Image

النادي الإسباني منبهر من نفاد التذاكر.. والمشعل ينضم لطاقم البراعم

A A
استقبلت إدارة نادي الاتحاد أمس وفدًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لوضع ترتيبات وبرنامج الفريق عند وصوله إلى مدينة جدة استعدادًا لخوض المباراة التي ستجمع الفريقين في الـ30 من ديسمبر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن احتفالات نادي الاتحاد بمناسبة مرور 90 عامًا على تأسيسه، وضم الوفد أندوني مورينو مدير العلاقات التجارية، وماكسيليان هاشكه مدير مبيعات الرعاية والتسويق، وكان في استقبال الوفد مسؤول الاستثمار في النادي خالد التميرك.

من جانبه تابع الموقع الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد عملية بيع تذاكر المباراة، حيث أبدى إندهاشه من نفاد التذاكر مبكرًا، ووضع خبرًا قال فيه «تذاكر المباراة الودية التي سنلعبها أمام الاتحاد ويحتضنها ملعب الجوهرة المشعة.. نفدت، بمعنى أنه سيحضر لمشاهدة المباراة 62 ألف مشجع.. إنه أمر مذهل».

علمًا بأنه تم يوم أمس طرح تذاكر المنصة الذهبية بقيمة 2500 ريال، والفضية بـ1500 ريال مع مزايا أخرى تليق بحجم المناسبة التاريخية، منها قسائم مجانية ووجبة عشاء ومجموعة هدايا تذكارية.

كما تم أمس طرح تذاكر مباراة الاتحاد والفتح التي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة الثالثة عشرة لدوري جميل، وشهد اليوم الأول إقبالًا كبيرًا وهو ما ينبئ بحضور جماهيري كبير، لا سيما وأن العميد سيتصدر الدوري في حالة فوزه على الفتح، وتعثر الهلال أمام النصر إما بالخسارة أو التعادل.

من جانبه يستأنف الفريق الاتحادي تدريباته اليوم الاثنين بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا للاعبين، وذلك عقب وصول الفريق في وقت مبكر من صباح أمس من المجمعة بعد فوزهم على الفيصلي بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الـ12 من الدوري، وسيبدأ العميد الاستعدادات لملاقاة الفتح من خلال تدريباته اليومية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي.

على صعيد آخر انضم لاعب الفريق السابق طلال المشعل للطاقم الفني بمدرسة براعم الاتحاد.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة