Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مستشفى أملج يحتفل بمرضى زراعة الكلي المعافين

No Image

A A
احتفل قسم الكلى بمستشفى أملج العام بتكريم المرضى الذين تمت زراعة كلى لهم وانقطعت علاقتهم -بفضل الله- بقسم الغسيل الكلوي بعد إجراء عملية زراعة الكلى التي تكللت بحمد الله بالنجاح.

تم ذلك بحضور عميد الكلية الجامعية بمحافظة أملج الدكتور علي القرني ومشرف القطاع الصحي بأملج عبدالله عياد الفايدي ومدير مستشفى أملج العام طلال الجميدي ومدير الصحة العامة أحمد محمد سلمي الرفاعي، ومساعد مدير المستشفى خالد مصلح العنزي وعدد من منسوبي صحة أملج.

وقدم طبيب الكلى الطبيب محمد الصديق الشيخ شرحًا عن أمراض الكلى والوقاية، وكذلك أسباب ومضاعفات الفشل الكلوي وطرق العلاج وتقديم النصائح والإرشادات لمرضى زراعة الكلى.

وأكد الفايدي، أن هذه البادرة من قسم الكلى هي أصدق دليل على ما يتمتع به العاملون بالقسم من قيم فاضلة وعلاقة حميمية ارتبطت مع مرضاهم فأصبحوا أسرة واحدة تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم، وكان لزامًا على القطاع الصحي والمستشفى أن يدعما ويشجعا هذه اللفته الإنسانية الرائعة، مقدمًا شكره وتقديره للمتبرعين كما شكر جميع العاملين بالقسم داعيًا الله أن يبارك في جهودهم وأن يوفقهم الله لما يحب ويرضى، وفي ختام الاحتفال تم تكريم المساهمين والمشاركين في الاحتفال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store