Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يحفز لاعبيه بالمكافآت.. والأهلي يتسلح بالسرية

No Image

إقبال تاريخي يلتهم التذاكر قبل المباراة بـ48 ساعة

A A
دخلت تحضيرات الاتحاد والأهلي لمباراة الديربي المقررة غدًا مرحلة الاستعدادات الجدية، وسادت حالة من الاستنفار داخل المعسكرين للوصول إلى أتم الجاهزية للمباراة المرتقبة ضمن الجولة الـ17، والتي يرفع فيها الفريقان شعار الفوز ولا شيء غيره في هذا المنعطف المهم من الموسم.

مكافآت

أجرى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مرانه مساء أمس استعدادًا لخوض لقاء الديربي أمام الفريق الأهلاوي، والمقرر إقامته مساء غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة 17 من دوري جميل.

وطبَّق اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية واللياقية تحت إشراف المدير الفني للفريق، التشيلي سييرا، وسط حضور إدارة النادي التي قامت بتسليم اللاعبين مكافأة الفوز على فريق الوحدة ضمن الجولة ال16، وسط وعود من قبل الإدارة بمضاعفتها في حال الفوز على الأهلي في لقاء الجمعة. ويغيب عن الاتحاد في اللقاء كل من: محمود كهربا نظير مشاركته مع منتخب بلاده، وعمار الدحيم لتعرضه لإصابة بقطع الرباط الصليبي، وماجد الخيبري بداعي الإصابة، فيما لم تتأكد مشاركة الحارس الدولي عساف القرني في المباراة لتواجده في العيادة الطبية.

من جانب آخر، وقع لاعب الفريق الصاعد عمار النجار «أولمبي» عقد وكالة مع إحدى شركات وكالات اللاعبين المتخصصة في التعاقدات والخدمات الرياضية.

سرية

في الأهلي فرض الجهازان الإداري والفني للفريق حالة من السرية التامة على الفريق رغبة في خلق المزيد من التركيز قبل المباراة، وأفادت المعلومات أن التشكيل لن يتغير عن المباريات الماضية باستثناء دخول مهند عسيري في مكان السومة الغائب كما أشارت المدينة أمس.

نفاد التذاكر

نفدت تذاكر الديربي أمس قبل المباراة بيومين ولأول مرة في تاريخ لقاءات الفريقين، ومن جميع مواقع نقاط البيع، برغم أن ملعب الجوهرة يتسع لـ60 ألف متفرج بينما ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي كانت يحتضن الديربي لما يقارب الـ30 عامًا، كان يتسع لـ17 ألف متفرج، وقبله ملعب الصبان كان يتسع خمسة آلاف مشجع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store