Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الفريق البلوي ينقل تعازي ولي العهد لأسرة الشهيد المدخلي

No Image

A A
نقل مدير عام حرس الحدود الفريق ركن بحري عواد بن عيد البلوي تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الداخلية حفظه الله وتعازي منسوبي حرس الحدود كافة لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول / احمد بن محمد عمير مدخلي، أحد أفراد حرس الحدود بمنطقة جازان الذي استُشهد إثر مواجهة مع عناصر من الميليشيا الحوثية على الحدود الجنوبية.

جاء ذلك خلال زيارة البلوي لمنزل أسرة الشهيد المدخلي بقرية الجرادية بمحافظة صامط، سائلاً الله تعالى أن يتقبله برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ورافق الفريق البلوي في زيارته قائد حرس الحدود بجازان سعادة اللواء محيا بن عطالله العتيبي وعدد من أركان القيادة ومديري الإدارات.

وتحدث الفريق البلوي قائلا: ابنكم كان بطلًا بكل ما تعنيه الكلمة؛ فقد نال الشهادة وهو في ميدان المعركة، مدافعًا عن دينه وحاميًا لحدود وطنه والكل يفتخر به"، موضحًا أن حقوق ابنهم الشهيد محفوظة حسب اهتمامات الدولة وولاة أمرها حفظهم الله بأبنائهم الشهداء.

من جانبهم قال إخوة الشهيد ان أحمد ماهو إلا ابن لهذا الوطن ونحن كذلك وكلنا في خدمة ديننا وولاة أمرنا حفظهم الله ونموت دونهم .

كما أعرب أشقاء و أقارب الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد على تعزيته لهم التي كان لها الأثر في تخفيف المصاب، سائلين الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة، مؤكدين تمسكهم بالعهود والدفاع عن الوطن الغالي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store