Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمطار الباحة تستنفر جهات «بلاغات الطوارئ» والمدني يحذر

No Image

A A
استنفر هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة على غالب محافظات منطقة الباحة جميع الإدارات المباشرة لبلاغات الطوارئ حيث هطلت الأمطار على محافظات المندق وبني حسن والقرى والعقيق وبلجرشي والمخواة والحجرة وغامد الزناد مع تشكل ضباب كثيف انخفض خلاله مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من مترين وسط تواجد لدوريات السلامة على مداخل الأودية لتوعية المواطنين والمقيمين بأخطار الأمطار والسيول. حيث وقف مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد أحمد الدليوي على أبرز المواقع الهامة بمحافظة المخواة ومنها سد الأحسبة والأودية.

وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية المدني بالمنطقة العقيد جمعان الغامدي استعداد جميع الفرق الميدانية لمباشرة البلاغات والحوادث مع جميع التجهيزات التي وفرتها حكومتنا الرشيدة لهدف حماية الأرواح والممتلكات.

وأضاف العقيد الغامدي: نكرر نداءاتنا إلى الإخوة المواطنين والمقيمين باتباع تعليمات المدني في مثل هذه الأحوال وعدم المجازفة بعبور الأودية أثناء هطول الأمطار والسيول.من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة عماد بن منسي الزهراني، أن الهيئة رفعت من استعداداتها في كافة مراكزها الإسعافية والقيادة الميدانية وغرفة العمليات والسيطرة، تأهبًا لأي طارئ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store