Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إقبال جماهيري على تذاكر الكلاسيكو

No Image

عساف يواصل التأهيل بفترتين صباحية ومسائية

A A
شهد موقع «مكاني» المخصص لبيع تذاكر مباريات كرة القدم، إقبالًا جماهيريًا لشراء تذاكر كلاسيكو الكرة السعودية بين الاتحاد والهلال ضمن الجولة العشرين لدوري جميل والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم الأحد 5 مارس، حيث بدأ بيع التذاكر يوم أمس وتم شراء 8857 تذكرة حتى الساعة 12 من ليل أمس.

علمًا بأن أسعار التذاكر كما يلي: الدرجة الموحدة 45 ريالًا، المنصة الفضية 400 ريال، المنصة الذهبية 800 ريال، ومن المتوقع أن تنفد التذاكر قبل انطلاقة الكلاسيكو بأيام، نظرًا لأهمية المباراة التي ستحدد كثيرًا من ملامح المنافسة على دوري جميل، خصوصًا إذا ما استعاد الاتحاد نقاطه المسحوبة والتي قد تجعل اللقاء يحدد متصدر الدوري، علمًا بأنه تقرر أن يقود الكلاسيكو طاقم تحكيم أجنبي بعد أن أودعت إدارة نادي الهلال مبلغ طاقم التحكيم الأجنبي في صندوق اتحاد الكرة.

من جهة أخرى قررت لجنة المسابقات تأجيل لقاء الاتحاد والباطن ضمن الجولة الحادية والعشرين من دوري جميل إلى يوم الثلاثاء 14 مارس نظرًا لتزامنه مع موعد نهائي كأس ولي العهد بين الاتحاد والنصر الذي سيقام الجمعة 10 مارس في درة الملاعب.

فيما واصل حارس مرمى الاتحاد عساف القرني برنامجه العلاجي والتأهيلي على فترتين صباحية ومسائية ومن المتوقع عودته للتدريبات الجماعية مطلع الأسبوع المقبل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store