Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالصور.. العثور على جثة المفقود في سيول أبها

No Image

A A
بعد عمليات بحث استمرت طوال ستة أيام متواصلة عثرت فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بعسير أمس على جثة المفقود الذي جرفته مياه السيول أثناء عبوره بمركبته لمجرى منخفض لتصريف المياه بحي المنسك بأبها يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي أنه تم انتشال جثة المفقود بعد العثور عليها من قبل أحد أقارب المفقود المشارك مع فرق الدفاع المدني القائمة بأعمال البحث عن المفقود وهو مقيم من جنسية عربية وكان ذلك عند الساعة الثالثة مساء اليوم وعلى بعد 9 كلم من نقطة انجرافه فيما تم التعرف عليه من قبل أقاربه.

وقال العاصمي إنه قد تم انتشال الجثمان من قبل فرق الدفاع المدني والتي شاركت وعلى مدى 6 أيام في أعمال البحث عبر مجاري المياه على امتداد شعيب تصريف المياه بحي المنسك ووادي أبها بمشاركة أقارب الغريق وفريق غوث التطوعي بعسير وفريق ساعد التطوعي حيث تم مسح كافة المستنقعات المائية والبرك والآبار الواقعة على امتداد منطقة البحث والتمشيط. من جهته قدم مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء صالح بن منسي الحارثي تعازيه لذوي المتوفى سائلا الله له الرحمة والمغفرة ولذويه الصبر والسلوان.

كما قدم اللواء الحارثي شكره وتقديره للجهات التطوعية التي شاركت مع رجال الدفاع المدني في أعمال التمشيط والبحث.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store