Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

200 كشاف في خدمة زوار بيت الله الحرام

No Image

A A
يواصل برنامج مركز"بادر" التطوعي الكشفي بإدارة تعليم مكة، تنفيذ برامجه الكشفية والتطوعية للاعمال المساندة لخدمة زوار بيت الله الحرام، لهذا العام الدراسي 1438 الخاصة بخدمة قاصديه من مصليين ومعتمرين.

حيث تواجد 200 فرد وطالب وقائد كشفي بخارج وداخل المسجد الحرام واروقته اليوم قبل وبعد وأثناء خطبتي وصلاة الجمعة، والمساهمة في أعمال ومهام قوة أمن الحرم المكي الشريف في أعمال التنظيم والتوجيه والارشاد ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، سواء بصحن المطاف والمسعى وأدوار الحرم واروقته وساحاته الخارجية.

وثمن زوار بيت الله الحرام تلك الجهود المبذولة التي تعكس ايجابيا عناية واهتمام حكومة المملكة وولاة الأمر لخدمة ورعاية قاصدي بيت الله الحرام وتمكينهم من آداء مناسكهم بيسر وسهولة وطمأنينة في ظل منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدم من مختلف الجهات ذات العلاقة.

الجدير بالذكر أن هذا المركز يحظى بمتابعة مستمرة من وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الذي أشاد مؤخرا في زيارة للجناح الخاص به بما يقوم به من برامج وأنشطة مختلفة، ويشرف عليه مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، ويتولى قسم النشاط الكشفي بإدارة نشاط الطلاب تنفيذ برامجه وفعالياته المختلفة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store