Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

.. ويدشن مشروعات بـ 458 مليون ريال بعفيف

No Image

A A
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض خلال زيارته التفقدية أمس لمحافظة عفيف مشروعات بقيمة 458 مليون ريال، فيما تفقد مشروعات جاري تنفيذها بلغت أكثر من مليار و 280 مليون ريال.

وتنوعت المشروعات التي دشنها سموه والجاري العمل عليها بين الصحية والبلدية والتعليمية والأسكان ومشروعات اجتماعية وكهرباء ومياه وطرق.

والتقى سموه في مبنى كل محافظة برؤساء المحاكم والقضاة والمشايخ ورؤساء المراكز وأهالي كل محافظة، واستمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم.

واجتمع الأمير فيصل بن بندر مع المجلسين المحلي والبلدي، وناقش معهم جدول الأعمال المعدّ مسبقاً الذي يتضمن احتياجات المحافظات بأولوية، وأكثر العوائق التي تواجه كل محافظة، واستمع من أعضاء وعضوات المجالس المرئيات والحلول، وتطلعاتهم عن المحافظة، واتخذت بشأنها التوصيات اللازمة.

وشارك في الاجتماع مديرو العموم على مستوى منطقة الرياض لجهات حكومية كالجامعات والبلديات والتعليم والصحة والأسكان والعمل والتنمية الاجتماعية والكهرباء والمياه والطرق والأإسكان والبيئة والزراعة وهيئة المدن الصناعية بحضور وكالة إمارة منطقة الرياض للشؤون التنموية وأمانة مجلس المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store