Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب والفتح يتعادلان.. والقادسية تواصل الانتصارات

No Image

A A
انتزع فريق الخليج نقطة ثمينة من أمام النادي الأهلي بعد أن تعادل معه مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في لقاء الجولة الـ20 لدوري جميل للمحترفين، بعد مبارة تقاسم فيها الفريقان المستوى والنتيجة، وكان فريق الخليج هو من بادر في التسجيل في الدقائق الأولى من المبارة بالتحديد عن طريق لاعبه المحترف البرازيلي جادسون سانتوس بعد أن تلقى كرة عرضية ولم يتوان في ترجمتها في الشباك الأهلاوية ، وبعد هذا الهدف سيطر الأهلي على مجريات الشوط، ولكن هجماته لم تثمر عن هدف.

ووسط الضغط الأهلاوي المستمر على مرمى الخليج احتسب حكم اللقاء خالد صلوي ضربة جزاء للنادي الأهلي، وهي ضربة مشكوك في صحتها تقدم عمر السومة ليودعها الشباك.

أضاف عبدالفتاح عسيري هدفًا رائعًا في مرمى آل فريج لينهي به النادي الأهلي الشوط متقدمًا بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني بدأ الفريقان بداية سريعة، بادر النادي الأهلي بتهديد مرمى الخليج من الدقيقة الأولى.

بسط الخليج سيطرته على مجريات الملعب وجارى الفريق الأهلاوي الذي قل أداؤه ورتمه الفني ليحرز اللاعب البديل إسماعيل جاكيتي هدف التعديل الخلجاوي عندما استغل خطأ ياسر المسيليم في مسك الكرة ليدعها في المرمى، لتنتهي المبارة بالتعادل الإيجابي 2-2 ليرفع الخليج رصيده للنقطة 15 في المركز ما قبل الأخير والأهلي للنقطة الـ41 في المركز الرابع.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء تقاسم فريقا الفتح والشباب نقاط في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين إيجابا بهدفٍ لمثله.

ارتفع رصيد الفتح إلى 16 نقطة في المركز ما قبل الأخير والشباب إلى النقطة 27 في المركز الخامس.

وفي بريدة واصل القادسية انتصاراته بعد أن فاز بثلاثية سجلها لاعبيه التون خوزيه، بيسمارك فيريرا، وعبدالمحسن فلاته، بينما سجل هدف التعاون الوحيد مد الله العليان،ليصبح القادسية في المركز السابع بـ24 نقطة، والتعاون بنفس الرصيد بالمركز 8.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store