Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«نيسان» تطلق سيارة «باترول سوبر سفاري» في «الشرق الأوسط»

No Image

A A
أطلقت شركة «نيسان» سيارة «باترول سوبر سفاري»، بثوبها الجديد في أسواق المنطقة، والتي تعد من أكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعًا في الشرق الأوسط.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة «نيسان الشرق الأوسط»: إن طرح السيارة بأسواق المنطقة، يأتي استجابة لطلب العملاء.

وأضاف أن «باترول سوبر سفاري، تعزز شعبيتها في الأسواق؛ نظرًا لقوة تحملها وقدرتها على التعامل مع مختلف التضاريس ودرجات الحرارة السائدة في المنطقة.

وتتميز مقصورة «باترول سوبر سفاري 2017» بمقاعد جلدية بتدرجات بنيّة اللون وحواشي تزيينية على الأبواب، فيما ينطوي المقعد الكهربائي للسائق على 8 وضعيات للجلوس و4 وضعيات للراكب المجاور.

وتشتمل الأنظمة الجديدة المساعدة للسائق على نظام الملاحة وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا للرؤية الخلفية، وإمكانية الاتصال بتقنية البلوتوث، ومخرج USB، ومشغّل للأقراص المدمجة CD، ومكبس إدخال مساعد، وراديو مجهز لاستقبال موجاتAM وFM ، فيما تم تجهيز المقصورة بنظام تكييف أوتوماتيكي للتحكم بالمناخ الداخلي وصندوق تبريد مدمج.

ويتميز المظهر الخارجي بعجلات قياس 17 بوصة مصنوعة من الخلائط المعدنية السوداء، وهيكل ثنائي اللون، ومصدات عريضة، وجناح خلفي.

وتعمل السيارة بمحرك «DOHC» من 6 أسطوانات وسعة 4,8 ليتر وقوة 280 حصانا وعزم دوران بواقع 46 كيلوجرام أو 451 نيوتن مترا، مما يتيح لها اجتياز الكثبان الرملية.

ويتمتع المحرك بنظام نقل حركة مزدوج يدوي وأوتوماتيكي من 5 سرعات، فيما تشتمل تقنيات السلامة الأخرى على نظام التحكم الديناميكي بالمركبة «VDC» ونظام مراقبة ضغط الإطارات «TPMS»، بالإضافة إلى أكياس الهواء الأمامية المزدوجة، ونظام مانع انغلاق العجلات ABS، ونظام منع تشغيل المحرك، وتقنية تثبيت السرعة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة