Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ الطائف المكلف: المقومات الحضارية لـ«عروس المصائف» تحتاج إلى تقديم الإنجاز قبل النقد

No Image

في لقائه الأول من نوعه بالإعلاميين

A A
قال محافظ الطائف المكلف سعد الميموني: إن المقومات الحضارية بالطائف تحتاج إلى إعلام منصف يقدم الإنجاز قبل البحث عن النقد.

جاء ذلك خلال اللقاء الاول من نوعه مساء أمس في اجتماعه بإعلاميي الطائف بحضور أمين الطائف المهندس محمد المخرج ورؤساء الدوائر الحكومية. وقال : نحن نرحب بالنقد البناء الذي يخدم المحافظة ولكن لا يهمل الإنجاز والعمل المثمر، والطائف تحمل خامات إعلامية قادرة على أن تصنع لها اسما ووسما يظل صداه يتردد ويذكره التاريخ. وقال د.علي العنزي رئيس قسم الإعلام بجامعة الطائف:إن الطائف مقبلة على جيل إعلامي جديد من خلال فتح باب الإعلام الجديد بالجامعة متبنيا إقامة دورات للإعلاميين، مؤكدا أن مدير الجامعة أبدى موافقته على خطة قسم الإعلام بالجامعة. بعد ذلك بدأ الحوار مع الإعلاميين التي تركزت مطالبهم في محاولة السرعة في رد المتحدث لبعض الدوائر الحكومية لأن صمته أو تأخره يؤثر على الخبر، ايضا تمنوا أن تتبنى المحافظة مركزا إعلاميا يكون مظلة للإعلاميين وأن يكون هناك تسهيل أكثر لهم في الفعاليات والمناسبات التي تشهدها المحافظة.

رئيس مجلس غرفة الطائف د.سامي العبيدي قدم مبادرة إقامة ورش عمل للإعلاميين ويقوم عليها أسماء لها ثقلها في المجال الإعلامي وايضا يستضاف فيها المتحدثون الإعلاميون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store