Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«ذات البين» تعالج 1300 قضية بعسير خلال عام

No Image

A A
كشف التقرير السنوي للجنة الرئيسة لإصلاح ذات البين بإمارة منطقة عسير واللجان التابعة لها بمحافظات المنطقة أن مجموع القضايا التي تم إنجازها من قبل اللجنة الرئيسة بالإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها خلال عام 1437 للهجرة، بلغت 1305 قضايا، وأوضحت النتائج انخفاضا ملحوظا في عدد القضايا عن العام الذي يسبقه بواقع 27 قضية إذ باشرت اللجنة خلال عام 1436هـ 1332 قضية.

وأوضح أمين عام اللجنة الرئيسة لإصلاح ذات البين بإمارة منطقة عسير مسفر بن حسن الحرملي، إن أعمال اللجنة تشمل المحافظات والمراكز التابعة لإمارة منطقة عسير وهي خميس مشيط، بيشة، النماص، محايل عسير، بلقرن، تنومة، رجال ألمع، المجاردة، ظهران الجنوب، سراة عبيدة، أحد رفيدة، تثليث، بارق، طريب، بلسمر، بلحمر، العرين، القحمة، مركز صدر وايله.

وحول قضايا الدم أوضح الحرملي أن اللجنة الرئيسة واللجان الفرعية تعمل جميعها على معالجة قضايا الدم بما يحقق العفو والتسامح مؤكدا في الوقت ذاته حرص اللجنة على عدم المبالغة في العوض.

مشيرا إلى أن اللجنة تعتبر من أكثر اللجان جهودا في معالجة القضايا، ونشر ثقافة التسامح والعفو بين أبناء المجتمع.

مبينا أن ما تحقق من إنجازات كان بفضل الله، ثم بدعم وتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس اللجنة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store