Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبد الله بن مساعد يفتتح منشأة ضمك ويعد بافتتاح مقرات جديدة

No Image

رفع الشكر للقيادة الرشيدة

A A
افتتح الأمير عبدالله بن مساعد ظهر امس الثلاثاء منشأة نادي ضمك في محافظة خميس مشيط بمنطقة عسير، والتي تعتبر أحد المقرات النموذجية الحديثة للأندية التي تنفذها الهيئة العامة للرياضة لعدد من الأندية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

وعبر سموه في كلمة ألقاها خلال حفل الافتتاح عن شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو ولي ولي العهد -حفظهما الله- على ما تحظى به الرياضة من دعم واهتمام وحرص أثمر قرارات تنظيمية وتطويرية عديدة خلال المرحلة الماضية، تساهم بارتقاء الرياضة وتطويرها لتحقيق تطلعات الجميع.

مهنئنا أبناء ورياضيي محافظة خميس مشيط بهذه المنشأة ومؤكدًا على ضرورة تفعيلها وجذب الشباب نحوها، معتبرًا اختيار أبها عاصمة للسياحة العربية لعام ٢٠١٧ دليلا على ما تمتلكه من مقومات وقدرات ستترجم على أرض الواقع بفضل الجهود التي يبذلها أخي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير في تطوير وتنمية هذه المنطقة الغالية على الجميع.

وكان الأمير عبدالله بن مساعد قد دشن المنشأة فور وصوله لمقر نادي ضمك يرافقه محافظ محافظة خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، أعقب ذلك جولة في مرافق النادي وملعبه الرئيس بالاضافة للخدمات والصالات الأخرى التي تضمها المنشأة.

ثم بدء الحفل الخطابي الذي أقيم بهذه المناسبة بكلمة لرئيس نادي ضمك محمد الغروي عبر فيها عن شكره للقيادة الرشيدة على الدعم الكبير الذي يجده شباب الوطن، وأبناء منطقة عسير على وجه الخصوص. معربا عن تقديره للجهد الكبير لهيئة الرياضة وسمو الأمير عبدالله بن مساعد على العمل المتواصل لاكتمال هذه المنشأة وتجهيزها وفق أفضل المواصفات. ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

وفي حديث لسموه مع وسائل الإعلام قال الأمير عبدالله بن مساعد انه سعيد بافتتاح هذه المنشأة التي تعد محضنا مناسبا للممارسة الرياضة وصقل المواهب وتعزيز قدرات المتميزين رياضيا مشيرا إلى أنه خلال شهر رمضان المبارك سيكون هنالك افتتاح لمنشأة أو اثنتين في مناطق أخرى.

وحول إقامة أنشطة وبرامج رياضية قال سموه «هناك فريق عمل من الهيئة العامة للرياضة قام بزيارة لإمارة منطقة عسير ووضع مع عدد من الجهات برامج وفعاليات ستظهر قريبا بإذن الله».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة