Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«تعليم الليث» ترفض تعليق الدراسة رغم الغبار.. «الأرصاد لم تحذر»

No Image

A A
أبدى عددٌ من الطلاب والطالبات، وأولياء الأمور، والمعلِّمين والمعلِّمات اندهاشهم من قرار إدارة التَّعليم بمحافظة الليث بعدم تعليق الدِّراسة ليوم أمس الخميس، في الوقت الذي علَّقت فيه جامعة أم القرى الدِّراسة في فرعيها بالليث وأضم، وذلك نظرًا للحالة الجويَّة الغباريَّة التي حذَّرت منها الهيئةُ العامَّةُ للأرصاد، والدفاع المدني، وقد برَّرت إدارة تعليم الليث ذلك، بأنَّه لم يصلها أيُّ تنبيهٍ، أو تحذيرٍ من الأرصاد الجويَّة يستوجب التعليق، الأمر الذي فتح باب الكثير من التساؤلات حول آليَّة تعليق الدِّراسة، الذي أُسند -مؤخَّرًا- لمديري التعليم بالمناطق والمحافظات، ومدى جديَّة إدارة تعليم الليث في تفعيل التحذيرات الصادرة من الهيئة العامَّة للأرصاد، وتجاهلها تلك التحذيرات.

وأشار عددٌ من الطلاب والطالبات، والمعلِّمين والمعلِّمات، إلى أنَّ جامعة أم القرى أكَّدت تلقيها تنبيهًا حول نفس المحافظات، وهو ما تمَّ بالفعل، حيث كانت الأجواء في محافظتي الليث وأضم ليوم أمس، مثيرةً للأتربة والغبار.

وكانت إدارةُ التَّعليم بالليث قالت -عبر حسابها الرسميِّ بـ«تويتر»-: «لا يوجد تعليق للدراسة الخميس بمدارسها/‏‏، ومكتبي أضم وربوع العين». وأضافت: «ولم يصلنا أيّ تنبيه أو تحذير من الأرصاد الجويَّة يستوجب التعليق».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store