Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأهلي يعرقل الهلال.. ويلغي الاحتفال

No Image

النصر قلبها على التعاون.. والفتح يقاتل للبقاء

A A
أجّل الأهلي بخطة دفاعية محكمة تتويج الهلال ببطولة الدوري رغم كل المحاولات الهلالية للكسب في مواجهة تميزت بالسرعة، كانت السيطرة فيها لأصحاب الأرض الذين حاولوا تقديم الفرحة لجماهيرهم، لكن انضباط الفريق الاهلاوي الدفاعي منحه نقطة ثمينة وحرم الهلال من نقطتين بقيادة الحارس المتألق ياسر المسيليم وخط دفاعه.

وفي الشوط الثاني شارك عمر خربين بدلا من الدوسري للاعتماد على السرعة، مع إصرار هلالي على كسر التعادل إلا أن القائم، وياسر المسيليم تصديا لكرات ادواردو، والبريك وخربين، فيما أخطأت كرات السومة الطريق بعد أن تخلى الفريق الأخضر عن الحذر الدفاعي، ومع دخول المباراة العشر دقائق الاخيرة أخرج الاهلي سلمان المؤشر وأشرك محمد عبدالشافي وقبل ذلك أشرك أمير كردي مكان عسيري لدعم المجهود الدفاعي بعد أن نجح الفريق في تسيير المباراة بحسب رغباته، وأنقذ عبدالله الحافظ فريقه من هدف محقق في الدقيقة 85، فيما واصل المسيليم تألقه في صد كرة البريك من الزاوية ليحرم الهلال من الفوز رغم محاولات الفريق الأزرق الهجومية قبل وبعد التغييرات التي أجراها المدرب بإشراك الزوري بدلا من العابد.

النصر يكسب التعاون

قلب النصر الطاولة على ضيفه التعاون وتغلب عليه بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما بالملز. سجل للنصر أيالا (49) والسهلاوي (63)، فيما سجل للتعاون محمد الصيعري (16). وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 49 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي التعاون على نقاطه الـ27 في المركز السابع.



الفتح يتجاوز الباطن

سجَّل فريق الفتح فوزًا ثمينًا وهامًا على ضيفه فريق الباطن بنتيجة 3-2 على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة 23 لدوري جميل.

سجل للفتح عبدالقادر الوسلاني في الدقيقتين (32 و75 من ركلة جزاء)، وتوفيق بوحيمد (87)، فيما سجل للباطن داسيلفا (30) وبينتس (56).

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفتح إلى النقطة 22 في المركز الحادي عشر، وهو نفس رصيد الباطن الثاني عشر، ولا زال الفريقان مهددين بالهبوط.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store