Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بالسقوط أمام بونيودكور.. الأهلي يرفض العبور

No Image

الهلال أول المتأهلين لدور الـ16

A A
تلقى فريق الأهلي أول خسارة له في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، على يد مستضيفه بونيودكور الأوزبكي 2/0، ضمن الجولة الخامسة.

ولم يقدم الأهلي ما يشفع له بالفوز، وتكرر سيناريو الشوط الأول في الشوط الثاني، حيث سجل مهاجم بونيودكور كوملوف هدف فريقه في الدقيقة 9 برأسه قبل أن يعود ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53، فيما غابت الخطورة الأهلاوية تمامًا، واستسلم السومة للرقابة التي فرضت عليه.

ورغم الخسارة ما زالت حظوظ الأهلي في التأهل لدور الـ16 قائمة حيث يملك 8 نقاط في المركز الثاني، وسيلعب أمام ذوبهان الإيراني في الجولة الأخيرة بفرصتي الفوز أو التعادل، بعد خسارة الفريق الإيراني صاحب المركز الثالث بـ7 نقاط من ضيفه العين أمس 0/3.

وفي مباراة أخرى تأهل فريق الهلال لدور الـ١٦ من دوري أبطال آسيا رغم تعادله سلبيًا مع ضيفه «بيروزي» الإيراني أمس على ملعب مجمع السلطان قابوس في «مسقط»، مستفيدًا من خسارة أقرب منافسيه على صدارة المجموعة الرابعة الريان القطري بنتيجة 5-1 من الوحدة الإماراتي.

وقدم الهلال أسوأ عروضه الفنية هذا الموسم على الإطلاق غابت معها خطورته الهجومية، وبالرغم من التعادل إلا أن الفريق حافظ على صدارته برصيد 9 نقاط متقدمًا بفارق نقطتين عن الريان.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store