Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مصادرة 60 كيلو أسماك وإزالة 30 حظيرة مخالفة بمكة

No Image

A A
صادرت بلدية الشوقية الفرعية بمكة صباح اليوم أكثرمن 60 كيلو من الأسماك التالفة وازالت 30 حظيرة عشوائية مخالفة للاشتراطات الصحية والانظمه وذلك خلال جولة رقابية نفذها مراقبو البلدية على سوق السمك المركزي ومحلات قلي الأسماك بمنطقة الكعكية للاطلاع على تجهيزاتها والتأكد من التزام مشغلي سوق الاسماك بتطبيق الاشتراطات الصحية.

وتم ضبط وإتلاف الكميات المصادره وفق الطرق الصحية المتبعة والتأكيد على اصحاب المحلات بضرورة التقيد بتنفيذ الاشتراططات الصحية المطلوبة .

وقال المهندس ممدوح بن محمد عراقي رئيس بلدية الشوقيه الفرعيه أن مراقبي البلدية يقومون بمتابعة سوق السمك بصورة مستمرة للتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية وصلاحية المواد المعروضة حرصا على سلامة المستهلكين .

وعلى ذات الصعيد قام مراقبي بلدية الشوقية بجولة ميدانية على حلقة المواشي بالكعكية خلال الايام الماضية ، وضبطوا خلالها العديد من المخالفات ، حيث تمت ازالت (30) حظيرة من الحظائر العشوائية المخالفة للاشتراطات الصحية والانظمه ، مع اخذ التعهدات اللازمه على المخالفين بعدم تكرارها وتطبيق العقوبات التي نص عليها النظام .

وأكد رئيس البلدية بأن المراقبين يبذلون جهودا كبيرة لمتابعة كافة أسواق المنطقة وإزالة أي مخالفات قد تؤثر على عملية الاصحاح البيئي وتشكل خطرا على الصحة العامة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store