Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير تبوك يرعى غداً تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة فهد بن سلطان

No Image

A A
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان, غداً, حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات الجامعة من حملة درجة البكالوريوس, والدفعة الرابعة من حملة الماجستير للعام الجامعي 1437 /1438هـ، البالغ عددهم 355 طالباً وطالبة .

وأوضح مدير الجامعة الدكتور محمد اللحيدان, أن جامعة فهد بن سلطان بدأت بكلية للحاسب الآلي للبنين عام 1427هـ، ثم بكليتي الأعمال والهندسة، ثم أضيفت فيما بعد كلية العلوم والدراسات الإنسانية في العام الدراسي 1435 / 1436 هـ، مشيراً إلى أن الجامعة ستواصل للأعوام القادمة تطورها في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه من سمو الأمير فهد بن سلطان، ودعم وزارة التعليم, وذلك من خلال اعتماد أربعة برامج جديدة في الماجستير، بالإضافة إلى كلية الطب البشري .

وأبان اللحيدان أن الجامعة حصلت على الاعتماد المؤسسي من الهيئة الوطنية للاعتماد والتقويم الأكاديمي, مؤكدًا أن ما يقرب من نصف طلاب وطالبات الجامعة, مشمولين بالمنح الدراسية التي يقدمها سمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء الجامعة ووزارة التعليم .

وأشار إلى أن الجامعة يدرس بها طلاب وطالبات من جنسيات مختلفة وتستفيد من عدة اتفاقيات مع جامعات عالمية وهيئات محلية, كما بدأت الجامعة العمل على برنامج الاعتماد الاكاديمي الدولي لدى بعض الهيئات المتخصصة بحسب برامج الجامعة الدراسية .

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store