Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة للقضاة: مكتبي مفتوح للنصح والمشورة

No Image

شدد على تطوير الخدمات الصحية وتسريع مشروعات الطرق

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير ‏الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة أمس، رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني وعددًا من أصحاب المعالي بمحكمة الاستئناف والمشايخ والقضاة بمحاكم المنطقة ومحافظاتها وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالقضاة، مشيراً إلى أن مكتبه مفتوح لهم لتقديم النصح والمشورة لسموه فيما يحقق رضا الله عز وجل ثم تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - فيما يخدم أهالي المنطقة.

وأكد سموه أهمية التمسك بالدين والعمل وفق ضوابط الشريعة السمحة لكل ما يحقق العدل والعزة، منوهاً بالجهود التي يبذلها القضاة في حل العديد من القضايا التي ترد للمحاكم، حاثاً على بذل المزيد من الجهود وتكريسها لخدمة الأهالي.

من جانبه عبر الشيخ القرني أصالة عن نفسه ونيابة عن مشايخ وقضاة المنطقة عن أصدق التهاني على ثقة خادم الحرمين الشريفين بتعيين سموه أميراً للباحة، سائلاً الله أن يوفق سموه ويعينه ويرزقه البطانة الصالحة وأكد أن الجميع سيعمل على تطبيق العدل في محاكم المنطقة بما يرضي الله عز جل ثم ولاة الأمر، وبما يحقق الصالح العام للمواطنين.

من جهة أخرى، استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود في مكتبه بالإمارة، مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبده بن حسن الزبيدي وأطلع الدكتور الزبيدي، سموه، على الخدمات الصحية في مختلف المستشفيات والمراكز بالمنطقة، مستعرضاً الخطط المستقبلية لصحة الباحة في سبيل تطوير أداء الكادر الطبي لتقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين.

وأكد أمير الباحة على أهمية الارتقاء بالرعاية الصحية وتسخير كافة الخدمات والإمكانيات لخدمة المواطن وتوفير البنية التحتية اللازمة للعمل الصحي والطبي.

كما استقبل أمير الباحة، في مكتبه مدير عام الإدارة العامة للطرق بالمنطقة المهندس عبدالعزيز بن سعد الأزوري واستعرض الأزوري خلال اللقاء مشروعات الطرق الجاري تنفيذها، والمشروعات المستقبلية التي تعتزم الإدارة تنفيذها في عدد من المحافظات.

وأكـد سموه أهمية العمل الميداني، لتحقيق درجة أكبر من إنجاز المشروعات خصوصاً أن المنطقة تشهد عددا من الطرق الجاري تنفيذها، مطالباً بضرورة التركيز على الطرق المحورية والاهتمام بجميع الطرق التي تربط مدينة الباحة بالمحافظات. وشدد على أهمية تسريع وتيرة العمل في الطرق الجاري تنفيذها ومتابعة التنفيذ لضمان الجودة والرفع الفوري لأي معوقات قد تعتري تنفيذ مشروعات الطرق لضمان الاستفادة منها في أسرع وقت، حاثاً سموه على إعداد خطة واضحة ترتب من خلالها أولويات الطرق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store