Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المنافسة على الدوري الأسباني تشتعل بهاتريك لنيمار وثنائية لرونالدو

No Image

A A
واصل ريال مدريد وبرشلونة صراعهما المحتدم على صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم اثر فوز الأول على أشبيلية 4 / 1 والثاني على مضيفه لاس بالماس بنفس النتيجة اليوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين من المسابقة.

وودع سبورتنج خيخون الدرجة الأولى رغم فوزه على إيبار اليوم حيث لحق بكل من أوساسونا وغرناطة إلى دوري الدرجة الثانية.

وواصل ديبورتيفو ألافيس انتفاضته في الدوري الأسباني بالفوز الثمين على سلتا فيجو 3 / 1 في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة التي شهدت أيضا تعادل أتلتيكو مدريد مع مضيفه ريال بيتيس 1 / 1 وأتلتيك بلباو مع ليجانيس بنفس النتيجة وريال سوسييداد مع ملقة 2 / 2 وفياريال مع ديبورتيفو لاكورونا سلبيا وفوز سبورتنج خيخون على مضيفه إيبار 1 / صفر.

ورغم حفاظ برشلونة على صدارته لجدول المسابقة بفارق الأهداف ، اقترب الريال من حسم اللقب حيث اجتاز الفريق اليوم عقبة صعبة للغاية في طريق استعادة اللقب ورفعه رصيده إلى 87 نقطة فيما تجمد رصيد أشبيلية عند 69 نقطة ليفقد الفرصة الأخيرة للتأهل المباشر إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستطيع الريال الانفراد بالصدارة إذا حقق لفوز أو التعادل يوم الأربعاء المقبل في مباراته المؤجلة أمام سلتا فيجو فيما تختتم مباريات البطولة يوم الأحد المقبل حيث يستضيف برشلونة فريق إيبار ويحل الريال ضيفا على ريال ملقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store