Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

50 % تخفيضا على إيجارات «الشاليهات» بحلول العيد

No Image

A A
أكد متعاملون في قطاع المنتجعات السياحية، أن هناك رواجًا في استئجار الشاليهات والاستراحات مع حلول عيد الفطر المبارك، مرجعين ذلك إلى إطلاق المنتجعات عروضًا تخفيضية تتراوح ما بين 10-50% ، عبر المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن أسعار الإيجارات تتراوح ما بين 1000-4500 ريال.

وقال ناصر العريفي، أحد مالكي الشاليهات: إن أسعار الشاليهات والاستراحات تتراوح ما بين 1000- 3000 ريال، مشيرًا إلى أن هناك إقبالًا من الفئات المتوسطة والغنية قبل حلول عيد الفطر، في ظل التنافسية بين المنتجعات.

وأضاف أن المنتجعات تروج للشاليهات والاستراحات في العيد عن طريق المواقع الإلكترونية، لا سيما وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال مصطفى جلال عامل بإحدى المنتجعات الفاخرة: إن مواسم الأعياد تشهد تخفيضات تتراوح ما بين 10-30%، تصل إلى 50% بحسب المدة، مشيرًا إلى أن الأسعار تتراوح ما بين 2100- 4500 ريال بحسب المساحة والجودة في المنتجعات الكبيرة.

وأضاف أن المنتجعات تلجأ إلى المواقع الإلكترونية لطرح العروض والتخفيضات على مدار السنة بهدف استقطاب العديد من شرائح المجتمع.

وقال عبدالسلام محمد مدير مجموعة من الاستراحات: إن الأسعار تتفاوت على مدار العام، وتبدأ في الزيادة مع دخول الصيف، وترتفع تدريجيًا ببداية الأعياد، مشيرًا إلى أسعار الاستراحات تتراوح ما بين 950-1200 ريال، تزيد في العيد إلى 1400 ريال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة