Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كعكي يرتب معسكر لندن.. والغامدي اتحاديًا حتى 2021

No Image

توفير كافة التوصيات الفنية لسييرا.. وكهربا وفيلانويفا في تدريبات اليوم

A A
يتواجد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أحمد كعكي في العاصمة البريطانية لندن التي وصلها أمس لتجهيز وإعداد المعسكر الذي سيحتضن تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة، ويأتي ذلك بعد الاجتماع الذي جمعه برئيس النادي أنمار الحائلي والمدير الفني للفريق لويس سييرا وتمت مناقشة كافة الترتيبات والاحتياجات الفنية التي أوصى بتوفيرها المدرب التشيلي سييرا، مثل الملاعب وصالات التدريب بالإضافة إلى المباريات الودية والتي سيتم تأمينها قبل وصول الفريق.

من جهته أكد كعكي سعي الإدارة إلى تجهيز المعسكر وفق التوصية الفنية من قبل المدرب، لتحقيق الأهداف المنشودة من إقامة المعسكر في لندن والتحضير لمنافسات الموسم المقبل، وأوضح أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بمرحلة الإعداد والتي تهم الجماهير الاتحادية بعد الانتهاء من كافة الترتيبات.

على صعيد آخر وصل أمس التشيلي كارلوس فيلانويفا إلى جدة، فيما سيصل اليوم محمود كهربا وسينضمان للتدريبات التي تستأنف اليوم تحت إشراف سييرا، بينما سيلتحق أحمد العكايشي بالفريق في معسكر لندن.

من جانب آخر تواصلت جهود الإدارة الاتحادية في المحافظة على لاعبي الفريق بعد إعلانها عن التجديد مع الأسماء الشابة، حيث تم تجديد عقد المهاجم عبدالرحمن الغامدي لمدة 3 مواسم، بينما يخضع ريان صديق لتجربة مع فريق الرائد تمهيدًا لانتقاله إلى صفوفه في حال تجاوز الاختبار الفني والطبي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store