Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جموع غفيرة في وداع الشهيد ناهس الحربي

No Image

«العطيشان» ينقل تعازي القيادة للأسرة

A A
ودعت جموع غفيرة من أهالي مدينة القيصومة، بالمنطقة الشرقية، الشهيد ناهس بن عبدالله الحربي، يتقدمهم محافظ حفرالباطن، عبدالمحسن العطيشان، ومساعد قائد المنطقة الشمالية، اللواء ركن صالح أحمد الزهراني، الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني على الحد الجنوبي.

وأدت الجموع الحاشدة صلاة الجنازة على الشهيد أمس السبت، بالجامع الكبير بمدينة القيصومة، بحضور مدير شرطة حفر الباطن بالإنابة، العقيد فايزالشهراني، ورئيس لجنة الشهداء والمصابين، بالمنطقة الشمالية، العميد ركن محمد الدرعمي، وقائد مجموعة الشرطة العسكرية، العميد ركن جميل الجعيد، والعميد ركن فارس نايف المطيري، وجمع من العسكريين، والمدنيين، وأقارب الشهيد.

ونقل محافظ حفر الباطن، عبدالمحسن العطيشان، واللواء ركن صالح الزهراني، تعازي القيادة الرشيدة لذوي الشهيد، مشيدين بالدورالبطولي الذي أداه خلال عمله، ومشددين على حرص ولاة الأمر على متابعة أبناء الشهداء، والوقوف إلى جوارهم لتخطي هذه المحن.

يذكر أن الشهيد متزوج ولديه طفلتان، لم يتجاوز سنهما عشر سنوات، ووالده مسن طريح الفراش، لم يستطع حضور الجنازة لكبر سنه، فيما أكد أشقاء الشهيد اعتزازهم وفخرهم ببطولة شقيقهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store