Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قيادي حوثي ينهب 36 مليون دولار أمريكى

No Image

A A
أعلنت نقابة عمال شركة النفط اليمنية بصنعاء «أن قياديًا حوثيًا بارزًا نهب 9 مليارات ريال يمني، وهو ما يساوي 36 مليون دولار أمريكي وفقًا للسعر الرسمي (الدولار الأميركي = 250 ريالاً في التعاملات الرسمية)، واستنكر موظفو شركة النفط اليمنية تدخلات القيادي الحوثي البارز محمود الجنيد «الذي عينته الميليشيا في منصب مدير مكتب رئاسة الجمهورية «في عمل الشركة ونشاطها التجاري بما في ذلك تحصيل العمولات المفروضة، وقالت النقابة الفرعية لعمال شركتي النفط والغاز، في بيان لها: إن تدخلات الجنيد في عمل الشركة تعد غير مشروعة وتخدم السوق السوداء.

مصرع وإصابة 11 حوثيًا بتعز

قال مصدر عسكري ميداني في محافظة تعز لـ»المدينة»: إن 6 من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح لقوا مصرعهم وأصيب خمسة آخرون فيما استشهد أحد أفراد قوات الشرعية، في معارك مع قوات الجيش الوطني بجبهة مقبنة (غرب محافظة تعز) فيما قتل ثلاثة مسلحين حوثيًا ليلة أمس، في هجوم مسلح على نقطة تفتيش تابعة للحوثيين قرب مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

العثور على مخازن ألغام بالمخدرة

أبلغت مصادر عسكرية «المدينة» أن الجيش الوطني عثر على ثلاثه مخازن للألغام وعبوات ناسفة في جبهة المخدرة كما عثر على جثث عناصر مليشيا الحوثي وصالح الذين تم إعدامهم من قبل قادتهم كونهم جرحى بعد انسحابهم من أماكنهم.

الحوثيون يهددون بتلغيم قرية

شنت مقاتلات التحالف العربي أمس بقيادة المملكة غارات عنيفة استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيا الانقلابية في إدارة أمن ريمة حميد -جنوب العاصمة صنعاءـ يأتى هذا فيما قال مصدر محلي في تعز لـ»المدينة»: إن مليشيات الحوثي وصالح هددت بتلغيم قرية «الهاملي» التابعة لمديرية موزع، غرب تعز إذا لم يتم إخلاؤها من قبل السكان خلال 24 ساعة.

قصف مريس بالكاتيوشا

صعدت مليشيات صالح والحوثي الانقلابية قصفها العشوائي بالأسلحة الثقيلة لقرى ومزارع المواطنين وأملاكهم في منطقة مريس بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع.

برلمان الانقلابيين يفشل في عقد جلسة

أكدت مصادر برلمانية أن الانقلابيين فشلوا في عقد جلسات مجلس النواب في صنعاء هذا الأسبوع بعد مغادرة معظم من تبقى من مؤيدي صالح والحوثي، العاصمة صنعاء إلى خارج اليمن.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store