Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الأخضر الأولمبي يلاقي البحريني اليوم

No Image

في افتتاح منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية

A A
يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم اولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018، امام البحرين وذلك على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وتضم المجموعة الى جانب المنتخبين السعودي والبحريني كلا من العراق وافغانستان.

وكان الاخضر انهى تحضيراته بقيادة المدرب صالح المحمدي الذي ركز على التمارين اللياقية، والتكتيكية، واختتمت الحصة التدريبية بمرانين للشقين الهجومي والدفاعي.

وشهدت تدريبات الاخضر متابعة أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل البطي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخبات السنيّة طلال آل الشيخ.

من جهة أخرى بيّن لاعب منتخبنا الأولمبي سامي النجعي أهمية المرحلة المقبلة للأخضر في التصفيات الآسيوية، مؤكدًا عزمه هو وزملاؤه على تحقيق أفضل النتائج في المباريات للظفر ببطاقة التأهل، ومشددًا في الوقت ذاته على أهمية دعم الجماهير السعودية لمنتخب بلادها في المنافسات المقبلة، في حين أكد زميله اللاعب عبدالعزيز العرياني على أهمية التركيز من أجل تحقيق الهدف القريب الذي يكمن في التأهل لكأس آسيا 2018، مطالبًا كل محبي الأخضر بالوقوف مع الفريق والدعم في المباريات الثلاث المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store