Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

في الهوا «سوا».. الاتحاد والأهلي أكلوا «هوا»

No Image

A A
تلقى فريق الاتحاد خسارة قاسية على أرضه وبين جماهيره من أمام ضيفه الباطن بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الأولى لدوري جميل. سجل أهداف الباطن كل من أديسون هدفين في الدقيقتين 7 و68، وجورجي سيلفا (89)، بينما أحرز هدف الاتحاد كهربا (88).

الفريق الاتحادي لم يظهر بالمستوى المأمول خصوصًا في الشوط الثاني، وذلك لافتقاده لصانع الألعاب فيلانويفا والمهاجم العكايشي والمدافع أحمد عسيري، بالإضافة لانخفاض المخزون اللياقي للاعبيه، والأخطاء الدفاعية.

في المقابل استحق الباطن الفوز نظير التنظيم الجيد، وظهور الثلاثي الهجومي جورجي سيلفا وأديسون وجوناثان بأداء مميز.

الاتفاق يهزم الأهلي

حقق فريق الاتفاق فوزًا مستحقًا على ضيفه الأهلي بنتيجة 2-1 في الدمام، بعد أن سيطر على مجريات الشوط الأول وأضاع مهاجموه العديد من الفرص السهلة أمام المرمى عن طريق هزاع الهزاع ومحمد الصيعري والتي لو ترجمت لأهداف لخرج الاتفاق فائزًا بأكثر من هدفين. وكان الأهلي البادئ بالتسجيل عن طريق عمر السومة في الدقيقة 53 بعد استغلاله كرة رائعة من سعيد المولد ولم يتوان في إيداعها المرمى، ولم تدم فرحة الأهلاويين طويلًا وسرعان ما عادل الاتفاق عن طريق هزاع الهزاع الذي استغل هفوة دفاعية ويسجل منها هدف التعادل في الدقيقة 57. ووسط ضغط اتفاقي يعود نفس اللاعب وأيضًا من خطأ دفاعي يسجل الهدف الثاني عندما واجه محمد العويس في الدقيقة 68. وكاد الاتفاق وعن طريق محمد الكويكبي أن يعزز النتيجة بهدف ثالث عندما انفرد بالعويس ويلعب الكرة من فوق العارضة.



القادسية يقلبها على الرائد

حول فريق القادسية تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في لقائه أمام الرائد بالخبر، سجل للقادسية إيلتون من ركلة جزاء (53) والنيجيري ستانللي (84)، بينما سجل للرائد ويندر 22.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store