Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد يعاود تدريباته بغياب المولد وعكايشي

No Image

الغامدي والدحيم والصحفي يشاركون.. وتجديد عقد راكان النجار

A A
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء أمس تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا للاعبين، والذي ركَّز في المران على الجوانب اللياقية لرفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين، خصوصًا العائدين من الإصابة، مثل مواطنه كارلوس فيلانويفا، الذي فرض عليه سييرا برنامجًا خاصًا خلال فترة التوقف.

ولم يشارك في المران كل من فهد المولد، لالتحاقه بمعسكر المنتخب، المقرر مساء اليوم في جدة، والتونسي أحمد العكايشي الذي ينتظر أن يلتحق بالفريق في معسكر «جبل علي» الإماراتية. في المقابل استقبل سييرا العائدين من الإصابة في التمارين، وهم عبدالرحمن الغامدي، وعمار الدحيم، وزياد الصحفي.

على صعيد آخر، وصل إلى مدينة دبي الإماراتية منسق العلاقات العامة بنادي الاتحاد يوسف النجار، لتجهيز مقر المعسكر والاطمئنان على ملاعب التدريبات والاتفاق على اللقاءات التجريبية، التي سيخوضها الفريق هناك، وعددها أربع مباريات، أولها مع الجزيرة يوم الأحد المقبل، والتي ستكون منقولة على قناة أبوظبي الرياضية.

من جهة ثانية، أعلن نادي الاتحاد أمس تجديد عقد حارس الفريق الكروي الأول راكان النجار، وتمنى رئيس النادي أنمار الحائلي، التوفيق للاعب برفقة زملائه، في تحقيق تطلعات جماهير الفريق خلال المرحلة المقبلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store