Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«اقرأ» تربط مكة ومشاعرها بالقدس والقاهرة وعمان بنقل مباشر

No Image

انضمت إلى حملة وزارة الثقافة والإعلام «السعودية ترحب بالعالم»

A A
جنّدت إدارة قنوات «اقرأ» جيشًا من المراسلين والإعلاميين والفنيين العاملين لديها، من خلال برامج ونوافذ مباشرة تواكب مشاعر المسلمين وعيون العالم المتوجهة إلى أكبر تجمّع للبشرية، إلى حجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة، بعد أن انضمت قناة «اقرأ» الفضائية إلى حملة «السعودية ترحب بالعالم»، ووضعت شعار الحملة على شاشتها منذ اليوم الأول من شهر ذي الحجة.

وحملة «السعودية ترحب بالعالم» أطلقتها وزارة الثقافة والإعلام بـ 20 لغة، ضمن تغطيتها لاستقبال ضيوف الرحمن في الحج، وقال وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عواد العواد: «خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم تسعد المملكة بتأديته بكل فخر واعتزاز».

وكعادة «اقرأ» في كل عام لا تدخر جهودها في تسخير ما يصب في إنجاح تغطية هذا الحدث الإسلامي الكبير ومواكبته إعلاميًا من خلالتغطية مباشرة ونوافذ وتقارير مفصّلة، وباقة من البرامج، فيستضيف الإعلامي سعيد حنتوش الداعية الدكتور نبيل الحماد في برنامج «وأذن في الناس»، حيث يستقبل اتصالات وتفاعلات الجمهور، وفي برنامج «أحكام الحج» يحل الشيخ الدكتور إبراهيم السيود ضيفًا على الإعلامي إسماعيل الشبلي، وهو برنامج إفتائي مباشر.

وفي برنامج «خطبة الوداع» يحل الداعية محمد السقاف والدكتور نبيل الحماد والشيخ إبراهيم السيود ضيوفًا على الإعلامي بندر عرب، والحوار معهم حول خطبة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، ثم تنتقل المشاعر بصورة حية ليوم عرفة في برنامج «يوم الحج الأكبر».

ولم تكتف «اقرأ» بهذه البرامج والتغطيات، بل أعدت أيضًا برامج ثقافية وشبابية بروح الحج، منها: «معًا في الحج» مع ياسر سنان ومعن برغوث، وبرنامج «على الهواء» مع محمد الفهيد ومراد الكحيلي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store