Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير الشرقية يدعو جامعة الدمام لـ"التوسع اجتماعيا"

No Image

A A
دعا صاحب السمو الملكي، الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، مسؤولي جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بالدمام إلى التوسع في تقديم الخدمات الاجتماعية؛ مستغلة ما تتمتع به من إمكانات عالية.

وأشاد سموه خلال استقباله مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، والوكلاء وعمداء الكليات، أمس بما تشهده من قفزات متتالية في سبيل تطوير العملية البحثية والأكاديمية، مشددا على ضرورة أن توسع الجامعة مساهمتها في خدمة المجتمع، وأن تمارس دورها المأمول في هذا المجال بما تحمله من إرث أكاديمي عريق، وأن تعمل على نشر المعرفة في المجتمع باستخدام أحدث الوسائل.

ودعا سموه أيضا إلى استثمار طاقات الطلاب والطالبات، بما يعود بالنفع عليهم وعلى وطنهم، وأن تكون هذه الأنشطة محفزةً للإبداع لديه وذات قيمة مضافة لتحصيلهم الأكاديمي والمهاري.

من جهته أعرب مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله الربيش باسمه وباسم منسوبي الجامعة وطلابها وطالبتها، عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، على ما تفضل به من توجيهات سديدة، مثمنا اهتمام سموه بالجامعة، وحرصه على الاطلاع على جميع منجزاتها، ودعمها لتحقيق التميز.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store