Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بعد انقطاع 26 يوما بلعمري يعود للشباب

No Image

A A
عاد اللاعب الجزائري جمال بلعمري مدافع الشباب، أمس الأربعاء، إلى الرياض قادمًا من بلاده، بعد غياب طويل دام لأكثر من 26 يومًا بسبب ظروف والدته الصحية، وخلافاته مع مدير الفريق الأول السابق عمر الغامدي، حيث حرص بلعمري على الحضور فورًا إلى مقر نادي الشباب للاعتذار لمسؤولي النادي، وتوضيح الظروف الخارجة عن إرادته التي مر بها خلال الأيام الماضية والتي أجبرته على الغياب طويلًا.

وتشير مصادر لـ»المدينة» إلى أن المدرب الأوروغوياني دانييل كارينيو استبعد بلعمري من حساباته أمام الفتح غدًا، فيما طلب منه الانخراط سريعًا بالبرنامج التأهيلي واللياقي بأسرع وقت ممكن ليكون جاهزًا على أقل تقدير لخوض مباراة الجولة التاسعة أمام الهلال.

من جهة ثانية، اجتمع رئيس نادي الشباب المكلف، طلال آل الشيخ، بلاعبي الفريق الكروي الأول، بحضور بعض النجوم السابقين للفريق، وهم: فؤاد أنور ونايف العنزي وعبدالرحمن الحمدان ويوسف الموينع، مجددًا ثقته بهم ومطالبًا إياهم بمضاعفة الجهود ومصالحة الجماهير، بدءًا من مواجهة الفتح مساء غد الجمعة، ومتعهدًا بتقديم مكافآت فوز مضاعفة في المباريات المقبلة.

كما شهدت التدريبات حضور الثنائي الدولي السابق عواد العنزي وحيدر البيشي إضافةً لرئيس النادي الأسبق محمد جمعة الحربي والإداري السابق خالد المشيقح.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة