Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئيس هيئة الرياضة يعقد مؤتمرًا الأحد ويقدم 200 ألف لفقيهي

No Image

استجابة لدعوة آل الشيخ.. رؤساء الأندية يدعمون الهلال في النهائي الآسيوي

A A
يعقد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، مؤتمرًا صحفيًا عند الساعة الثالثة من عصر يوم بعد غدٍ الأحد في الرياض.

وينتظر أن يكشف آل الشيخ خلال المؤتمر الكثير من الأمور الهامة، لا سيما وأنه تم تأجيل المؤتمر من يوم الثلاثاء الماضي إلى الأحد نظرًا لاستكمال بعض المستجدات.

من جهته اطمأن رئيس هيئة الرياضة على سلامة الحكم أحمد فقيهي بعد احتراق سيارته «رانج روفر» وهو في طريقه للمشاركة في تحكيم مباراة الفيصلي والأهلي التي أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين، حيث قدم آل الشيخ لفقيهي مبلغ ٢٠٠ ألف ريال.

على صعيد آخر كشفت مصادر أنَّ رؤساء أندية دوري المحترفين يعتزمون حضور ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيجمع فريق الهلال بضيفه «أوراوا ريد دايموندز» الياباني، مساء السبت 18 نوفمبر المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، استجابة لدعوة رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ خلال اجتماعه الأخير بهم، وتضامنًا مع إعلان معاليه في وقت سابق اعتزامه حضور المواجهة المرتقبة، كما يأتي ذلك في إطار مساعي الهيئة واتحاد كرة القدم لتطوير علاقات الأندية ببعضها وإزالة المشاحنات وتجفيف منابع التعصب الرياضي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة