Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الباحة: مطالب المواطنين واجبة التنفيذ.. وجهود مكثفة لعلاج قصور النقل والصحة

No Image

A A
أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، أن الجهود المبذولة لتطوير المنطقة، وتحويلها إلى وجهة سياحية، وزراعية؛ حق للمواطنين، مشيرا إلى أنه يجري ببذل الجهود المكثفة مع الجهات المعنية لعلاج أوجه القصور في خدمات النقل، والصحة.

واطلع سموه، في كلمته خلال لقائه، أمس الأول، القضاة، ومديري الإدارات الحكومية، والمحافظين، وشيوخ القبائل، ورؤساء المراكز، بـ»الإثنينية»، الحاضرين على الجهود التي بذلتها إمارة المنطقة، منذ وصول سموه في شعبان 1438هـ، وما تحقق من نتائج إيجابية لمصلحة المواطنين.

وأكد سموه أنه من حق مسؤولي ومواطني المنطقة معرفة ما تجريه الإمارة من أعمال، وما تبذله من جهود لخدمتهم، لافتا إلى أنه منذ صدور الأمر الملكي الكريم، بتعيينه أميرا لمنطقة الباحة، بدأ فورا العمل الفعلي؛ لتصبح الباحة «جميلة الجميلات»، و‏مركزا سياحيا ذات هوية زراعية، إلى جانب تطوير السياحة والمنشآت والقطاعات الحيوية المختلفة بها.

وكشف سموه عن وجود بعض القصور في عدد من الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها الخدمات الصحية والنقل، مشددا على أن مطالب الجميع حقيقية، ومن الواجب تنفيذها، ونقلها إلى القيادة الرشيدة، التي تحرص على تحقيق الراحة والرفاهية للمواطنين.

واستعرض سموه نتائج زياراته لعدد من الوزراء، لتسهيل الإجراءات من أجل المقاولين المتعثرين في بعض المشروعات بالمنطقة، كما ألقى الضوء على لقائه وزير النقل الحالي الدكتور نبيل بن محمد العمودي، ووعده بتقديم تفاصيل لكل ما تحتاجه المنطقة من خدمات الطرق في القريب العاجل.

واطلع سموه الحضور على مباحثاته مع وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، الذي وعد ‏بحلول جذرية لتطوير الخدمات الصحية بالمنطقة، لعل أهمها العمل على استكمال مشروع مستشفى المخواة العام، الذي سيتم إصدار اعتمادات له في الميزانية القادمة، ‏والبدء في مشروع مركز القلب بعد صدور الميزانية مباشرة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store