Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النصر يكسب القمة المثيرة.. والاتحاد باقٍ في «الحيرة»

No Image

انتصار تاريخي للفيحاء على الشباب.. تعادل الرائد وأحد

A A
ثبّت النصر قواعده في المركز الثالث للدوري بـ19 نقطة بعد فوزه على ضيفه الاتحاد بهدف دون مقابل سجله محمد فوزير في مطلع المباراة التي قدم فيها النصر عرضا كرويا راقيا، قابله تألق حارس الاتحاد عساف القرني في التصدي لعدد من الكرات، وذلك في اللقاء الذي أقيم أمس وشهد تكريم نجم النصر السابق سالم مروان.

مارس أصحاب الأرض الضغط على مرمى ضيوفهم الذي تعرض للتهديد مبكرا بقدمي الشهري والسهلاوي واستبسل عساف القرني في الدفاع عنه، لكن صموده لم يستمر كثيرا فقد تمكن المحترف المغربي محمد فوزير من تسجيل هدف السبق (17) من كرة سددها بقوة ليناردو وارتدت من القرني لفوزير للتأكيد على تفوق النصر الذي هدد بأكثر من كرة، فيما احتاج الاتحاد لنصف ساعة كاملة لتهديد المرمى بكرة من قدم فيلانويفا صدها وليد عبدالله الذي واجه تهديدات في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط بعد أن ظل بعيدا عن المشهد 35 دقيقة كان عساف القرني يواجه الهجوم النصراوي من كل الاتجاهات.

وفي الشوط الثاني استنسخ النصر البداية بتهديد مرمى الاتحاد برأسية هوساوي وتسديدة ليناردو التي ارتطمت بالعارضة رغم أن الاتحاد حاول الحضور بكرة السميري لكن الإبداع النصراوي حجبه بالأداء الراقي 20 دقيقة أخرى قبل أن يحاصر النصر في ملعبه وذلك بعد الجرعة الأولى من التغييرات التي أجراها الطرفان.

الفيحاء يعمق جراح الليث

حقق فريق الفيحاء فوزًا عريضًا على ضيفه الشباب بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس بالمجمعة، سجل للفيحاء كل من فرنانديز (30) وحسن معاذ (47) وتزيوليس (79)، فيما أحرز للشباب ناصر الشمراني (49).

أحد يتعادل مع الرائد

فرض فريق أحد التعادل على مستضيفه الرائد 2-2 في القصيم، سجل لرائد التحدي صقر عطيف (33) وبانغورا (59)، فيما سجل لأحد سالك أحمد (54) ومحمد الضوء (62).

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store