Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رجال في موقع المسؤولية

No Image

A A
كثيرون هم من أبناء الوطن الأوفياء يعملون في خدمة الوطن والمواطنين والعمل المخلص لخير أمتهم وقيادتهم.. إنهم رجال نذروا أنفسهم وحياتهم لواجب المسؤولية التي ألقيت على كاهلهم؛ لتمتلئ أرصدتهم بحب الوطن والإخلاص له ولقيادته الحكيمة وأمتهم. الدكتور حبيب يوسف العيتاني استشاري العظام بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة هو أحد أولئك الرجال الذين نذروا أنفسهم لخدمة الوطن والمواطن.. وهو أحد أبناء المدينة المنورة التي عاش فيها وترعرع في أروقة مدارسها؛ حيث كان متفوقاً في دراسته، عرفته منذ طفولته هادئاً واعياً، يتمتع بقدرات فائقة في تنمية مهاراته وقدراته العلمية.. عرف عنه حبه وولاؤه الكبير للمدينة المنورة وأهلها وتسخير طاقاته العلمية في تقديم العون والمساعدة والاهتمام لجميع المرضى دون استثناء.. لقد استطاع الدكتور حبيب من خلال سنوات عمله أن يعيد الأمل والابتسامة إلى العشرات من المرضى الذين اضطرتهم ظروفهم إلى تغيير مفاصل في وقت كانوا فيه عاجزين عن الحركة والتنقل.

شاهدت الدكتور حبيب بالمستشفى التخصصي بجدة كيف يتابع مرضاه حتى وقت متأخر من نهاية دوامه اليومي وفي أوقات راحته.. شاهدته كيف كان يتحدث إلى مرضاه تعلو محياه ابتسامة الرضى والسرور.

إن الحديث عن الدكتور حبيب قد لا يوفيه حقه إلا أنني أسأل الله أن يجعل في إخلاصه وعمله وولائه لهذا الوطن وقيادته الغالية- ما يرفع به مكانته ويحفظ له صحته ونجاحه إلى مزيد من النجاح والتوفيق.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store