Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بلمسات برازيلية.. الأهلي يدك القادسية

No Image

A A
واصل فريق الأهلي تصدره لدوري المحترفين بعد فوزه على ضيفه القادسية بثلاثية نظيفة على ملعب الجوهرة ليرفع رصيده إلى 24 نقطة.

شهد الشوط الأول سيطرة أهلاوية ومحاولات للتسجيل، فيما تراجع القادسية للخلف مع الاعتماد على المرتدات التي لم تشكل خطورة. وتألق في الأهلي الثنائي البرازيلي ليوناردو وكلاوديمير، بينما غاب وفيتفا عن مستواه وعاب عليه الفردية، وبعد ربع ساعة ارتفع أداء الفريقين وتبادلا الهجمات.. والبداية اختراق ليوناردو من الجهة اليسرى ويرفع كرة للسومة يتدخل المسرحي حارس القادسية وينقذ مرماه من هدف محقق، بعدها بخمس دقائق هجمة مرتدة للقادسية قادها إلتون ويتوغل ويمررها لبيسمارك الذي يصوب كرة قوية ينقذها العويس، ليرد الأهلي بهجمة مرتدة لكن تخطف الكرة من فيتفا لينطلق إلتون مرة ثانية ويمررها لبيسمارك يسدد كرة قوية يمسك بها العويس، وعند الدقيقة 33 ترجم الأهلي سيطرته بهدف ليوناردو من تسديدة قوية اصطدمت بالمدافع وتغير اتجهها. وفي الشوط الثاني تخلى القادسية عن أسلوبه الدفاعي وأجبر الأهلي على التراجع، وفي الدقيقة 55 صوب إلتون كرة قوية أفلتت من يد العويس ولم تجد المتابع، وكاد حسن العمري أن يعدل النتيجة لكن تسديدته لامس يد العويس واصطدمت في القائم، وفي غمرة الاندفاع القدساوي، تمكن كلاوديمير من إضافة الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة د(86). افتقد بعدها القادسية التركيز، ويستغل ليوناردو ذلك، مستثمرًا مهاراته الفردية ومن هجمة مرتدة أضاف الهدف الثالث د(89).



مباراتان

من جهة أخرى، تقام مباراتان اليوم في إطار الجولة الـ11 من الدوري، تجمع الأولى بين الباطن والتعاون بحفر الباطن، والثانية بين الفتح والفيصلي في الأحساء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store