Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشاولي يعود بـ «رومانسيات» بعد «هروب» 12 عاما

No Image

A A
يجهز الفنان الدكتور هيثم الشاولي ألبومه الجديد، والذي بدأ في تحضيره منذ ثلاث سنوات، وكان آخر ألبوماته صدر عام 2005، بعنوان: «هروب»، وقرر بعدها الابتعاد عن الغناء، وأسّس مؤسسة إنتاج صوتي ومرئي، وأنتج لمعظم نجوم وفناني العالم العربي، إلى جانب تركيزه في عمله كطبيب.

الألبوم الجديد بعنوان «رومانسيات هيثم الشاولي»، ويضم 14 أغنية، ويمتاز بالرومانسية الحالمة، والتي ُعرف بها. يقول هيثم: أتوقع أن يكون الألبوم مفاجأة بالنسبة للأغاني المنتشرة في هذه الفترة من الصخب، لأنني أعود به إلى أغاني الزمن الماضي الجميل. والألبوم من كلمات وألحان الشاولي وعصام مصطفى وتامر علي، وإشرف سالم، وكلمات أحمد سويلم وباسم حسن، والتوزيع الموسيقي للفنانين وائل صبري وعصام مصطفى وطارق حسنين وإيهاب عامر، ولهجة الألبوم ما بين المصرية والسعودية، ومن المتوقع طرحه في بداية 2018.

كما انتهى الشاولي من تسجيل أغنية رياضية باسم «اتحادي»، مهداة لنادي الاتحاد السعودي، بطل كأس ولي العهد العام الماضي، شاركه في أدائها بأهزوجة، عميد رابطة مشجعي نادي الاتحاد صالح القرني، والأغنية كلمات الشاعر علي الشمراني، وبمشاركة الفنان أحمد حداد، من ألحان مصطفى شوقي، والتوزيع الموسيقي وائل صبري. يقول مطلع الأغنية:

«اتحادي اتحادي

أنا من نادي الوطن أنا اتحادي

اتحادي اتحادي

أنا جمهور الذهب

أنا اتحادي».

وهذه الأغنية سترى النور قريبًا بعد تصويرها فيديو كليب في الملعب وفي المدرجات.

شاولي من أوائل الذين غنوا الأغنية الشبابية الحديثة مع الفنانين حميد الشاعري وناصر المزداوي وعمرو دياب، ومن أغنياته في بدايته «أحلى الأشواق»، كما يعتبر من أوائل الذين صوروا الأغاني فيديو كليب، ومنها أغنياته: «بتغرب»، و»عيني على الأيام».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store