Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير الشرقية: رفع الطاقة الاستيعابية وتطوير المنطقة الحرة بمطار الدمام

No Image

A A
وجه صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، بتطوير مرافقة مطار الدمام؛ بما يسمح برفع الطاقة الاستيعابية والسعة المقعدية داخله.

واطلع سموه خلال لقائه أمس، مع رئيس مجلس المديرين، بشركة مطارات الدمام، المهندس عبدالله بن محمد الزامل، والرئيس التنفيذي للشركة تركي الجعويني، على المشروعات التطويرية التي يتم تنفيذها حاليا بالمطار، مشيدا بما يحظى به قطاع النقل الجوي من اهتمام ورعاية.

وشدد سموه على أهمية أن يحظى مطار الملك فهد الدولي، بوجهات دولية جديدة، تسهم في تعزيز صناعة النقل الجوي بالمملكة، تحقيقا لرؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020.

ودعا سموه للاهتمام بتطوير مرافق المطار، والاستماع لصوت المستفيد، وتطوير المناطق الحرة به، مؤكدا ضرورة توسيع قرية الشحن الجوية لتشمل المزيد من الشركات التي تضيف إلى قطاع النقل والخدمات اللوجستية، والاهتمام بالمشروعات التي تسهم في رفع الطاقة الاستيعابية للمطار، وتلبية الطلب المتزايد على المقاعد من وإلى المطار، والإسهام في تقديم أفضل الخدمات للمسافرين.

في غضون ذلك يرأس أمير الشرقية، مجلس المنطقة غدا، نائب أمير المنطقة، نائب رئيس المجلس.

ويطلع سموه، على المشروعات الجاري تنفيذها في المنطقة ونسب إنجازها، كما يناقش مع الأعضاء الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة