Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إدارة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل تستعد لانطلاق فعاليات سباق الهجن

No Image

A A
تستعد إدارة مهرجان الملك عبد العزيز للإبل لانطلاق فعاليات جائزة الملك عبد العزيز لسباقات الهجن في نسخته الأولى، الذي ينظمه مهرجان الملك عبد العزيز للإبل – الثاني -، في ميدان رماح، وميدان الملك عبدالعزيز لسباقات الهجن بالقرية السعودية للإبل.

وأوضح المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل سلطان البقمي أن برنامج سباقات الهجن يبدأ يوم الأربعاء 7 / 5 / 1439هـ الموافق 24 / 1 / 2018م ويستمر حتى يوم الخميس 15 / 5 / 1439هـ الموافق 1 / 2 / 2018م، ويصل عدد الأشواط إلى 228 شوطاً.

وبين البقمي أن فئات الهجن المتنافسة في السباقات " حقايق، لقايا، جذاع، ثنايا، حيل و زمول ، مشيراً إلى أنه رصدت العديد من الجوائز القيمة النقدية للفائزين الأوائل في أشواط هذه السباقات.

وأفاد المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبد العزيز للإبل أن مجمل الاستعدادات والترتيبات اللازمة لإقامة هذه السباقات قد بدأت منذ توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء المشرف العام على نادي الإبل بتنفيذ سباقات الهجن لهذا العام ضمن مهرجان الملك عبد العزيز للإبل، وإنشاء مضمار خاص لذلك بأعلى المستويات في القرية السعودية للإبل، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store