Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هذا الاتحاد.. انتصارات في ازدياد

No Image

فيلانويفا واصل «الصناعة».. والعكايشي والعرياني سجلا الهدفين

A A
حقق فريق الاتحاد فوزه الثالث على التوالي في دوري المحترفين، على حساب مستضيفه الباطن بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الـ14، ليرفع العميد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي الباطن على نقاطه الـ19 سادسًا.

جاءت بداية المباراة بجس نبض من الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب معظم الوقت، قبل أن تميل الأفضلية نسبيًا للباطن الذي شكل خطورة عن طريق الثلاثي المتفاهم الجوعي وتراباي وجوناثان وهو ما أثمر عن هدف من رأسية لويس باولو الذي ارتقى على عدنان فلاتة في الدقيقة 20.

بعد هذا الهدف تحرر لاعبو الاتحاد من حذرهم وفرضوا سيطرتهم التامة على منطقة المناورة بفضل تحركات فيلانويفا والسميري والأنصاري والنجار، فيما وقع كهربا في مصيدة التسلل أكثر من مرة، وتألق حارس مرمى الباطن مزيد الفريح في التصدي لكرتين اتحاديتين، الأولى تسديدة فيلانويفا حولها لزاوية، تلاها تسديدة العكايشي.

ترجم الاتحاد أفضليته بتسجيله هدف التعادل عن طريق العكايشي بعدما تلقى تمريرة ذهبية من نجم المباراة فيلانويفا صوبها داخل المرمى د(30).

وأهدر العكايشي المنفرد فرصة محققة إثر تمريرة رائعة من النجار، لكن مسرحي تصدى لتسديدته، وفي الدقيقة 44 أنقذ فواز القرني مرماه من هدف إثر انفراد جوناثان.

وفي الشوط الثاني احتسب الحكم جزائية للباطن مشكوك في صحتها نفذها تراباي لكن فواز القرني تصدى لكرته.

وأهدر كهربا فرصة محققة بعدما تلقى تمريرة رائعة من فيلانويفا وضعه في مواجهة المرمى لكنه صوبها بجوار القائم الأيسر، استبدله بعدها سييرا بعبدالعزيز العرياني الذي من أول هجمة تمكن من تسجيل الهدف الثاني مستثمرًا كرة بينية من الساحر فيلانويفا في الدقيقة 84.

وفي مباراة أخرى تعادل التعاون مع ضيفه الفتح سلبيًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store