Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«التجارة» تلزم 68 محطة بتزويد المستهلكين بالوقود

No Image

حملات مكثفة وغرامات فورية على «المخالفة»

A A
كثفت وزارة التجارة تنفيذ جولاتها التفتيشية ومباشرة البلاغات بمختلف مناطق المملكة، على محطات الوقود للتأكد من وفرة المواد البترولية وضبط مخالفات الامتناع عن البيع. حيث جرى تفتيش 1597 محطة وألزمت 68 محطة امتنعت عن البيع بمواصلة تزويد المستهلكين بالمنتجات البترولية.

وأسفرت نتائج الجولة عن ضبط 68 محطة وقود امتنعت عن البيع، وتم إصدار غرامات فورية على المحطات المخالفة مع إلزامها بتزويد المستهلكين بالمنتجات البترولية واستدعائهم للوزارة لتطبيق العقوبات النظامية بحقهم.

واتخذت الوزارة جميع الاحتياطات اللازمة بالتعاون مع الجهات الحكومية بما فيها الجهات الأمنية تحت إشراف غرفة العمليات المشتركة لحماية المستهلك لسرعة التدخل بمختلف مناطق المملكة.

وفي سياق متصل ضبطت الفرق الرقابية بمحافظة «العارضة»، التابعة لمنطقة جازان؛ 4 محطات وقود امتنعت عن البيع للمواطنين، بعد صدور قرار فرض التسعيرة الجديدة للمحروقات. وأوضح محافظ العارضة، «نايف بن ناصر بن لبدة»، أنه تم تشكيل فرق رقابية، لمواجهة المخالفات التي تصدر من أصحاب محطات الوقود، بالتزامن مع تطبيق التسعيرة الجديدة، لافتًا إلى أن جولات الرقابة الميدانية استمرت حتى وقت متأخر من أمس، في جميع أحياء وقرى المحافظة؛ للتأكد من نظامية أعمال المحطات، وعدم إغلاقها في وجه أصحاب المركبات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store