Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزراء ومسؤولون يحثون القطاع الخاص على التفاعل مع الأوامر الملكية

No Image

50 ألف «تغريدة».. ومؤسسات تقرر صرف 1000 شهريا لموظفيها

A A
غرد عدد من المسؤولين على حساباتهم بـ«تويتر» ليحثوا القطاع الخاص على التفاعل مع القرارات الملكية الكريمة، بمنح موظفيهم مميزات ودعما تقديرا لجهودهم.

في البداية حثّ مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد بدر العساكر؛ شركات القطاع الخاص، على التفاعل مع الأوامر الملكية وتقدير جهود موظفيهم وموظفاتهم المواطنين في خدمة وطنهم. وقال بحسابه بدر العساكر

B.Asaker‏ @Badermasaker

#القطاع_الخاص ركن أساس في التنمية، وكلي أمل أن يتفاعل مع الأوامر الملكية، تماشيا معها، وتقديرا لجهود موظفي وموظفات القطاع في خدمة وطنهم، مضمنا تغريدته وسما تحت عنوان #القطاع_الخاص_يتفاعل».

كما عبّر المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني؛ عن أمله في أن يتفاعل القطاع الخاص بشكل إيجابي مع الأوامر الملكية ويبادر بمنح موظفيه من أبناء وبنات الوطن ما يستحقونه من مميزات. وقال بحسابه سعود القحطاني @saudq1978

#القطاع_الخاص_يتفاعل، فالدولة بأوامر اليوم ضخت 50 مليارا ومن حساب المواطن 30 مليارا = 80 مليارا. مما يعني زيادة القوة الشرائية بشكل كبير وهذا يؤدي لزيادة كبيرة بأرباح القطاع الخاص. ننتظر مبادراتكم التي عودتمونا؛ وأنتم أعلم بواجبكم الوطني ناهيك أن رضاء موظفيكم زيادة في نجاحكم وأرباحكم.

وأكّد وزير التجارة والاستثمار ماجد عبدالله القصبي، يقينه بأن القطاع الخاص سيكون له مبادرات ومساهمات من خلال الغرف التجارية تسهم في تخفيف الأعباء

وغرد بحسابه ماجد عبدالله القصبي @malkassabi

#القطاع_الخاص_يتفاعل مع الأوامر الملكية وكلي يقين بانه سيكون له مبادرات ومساهمات من خلال الغرف التجارية تسهم في تخفيف الأعباء على المواطنين.

وقال وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص @AliAlGhafis

في «تويتر»: نشكر المنشآت التي تفاعلت مع الأوامر الملكية الكريمة، وهذا يعكس اهتمامها بالعاملين فيها من المواطنين والمواطنات.

#القطاع_الخاص_يتفاعل

وعبَّر متحدث وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، خالد أبا الخيل، عن آماله في تفاعل القطاع الخاص مع الأوامر الملكية تحت وسم بعنوان «القطاع الخاص يتفاعل». وقال أبا الخيل، في تغريدةٍ عبر حسابه في «تويتر» خالد أبا الخيل‏ @kabalkhail22: تعوّدنا أن #القطاع_الخاص_يتفاعل مع الأوامر الملكية الكريمة لدعم العاملين السعوديين، فمنشآتنا لها مبادرات وطنية مشهودة. شكرا للمنشآت التي بادرت.. ونتطلع لمزيد من المبادرات.

ووجدت «التغريدات» ترحيبا كبيرا وتفاعلا قويا من موظفي القطاع الخاص الذين أكدوا حاجتهم الماسة إلى الاستفادة من بدل غلاء المعيشة أسوة بنظرائهم موظفي الدولة.

ووصل عدد التغريدات على هاشتاق #القطاع_ الخاص_ يتفاعل.. #كلنا_سلمان_كلنا_محمد، أكثر من 50 ألف تغريدة حتى لحظة إعداد هذا التقرير يوم أمس. حيث حذت العديد من المؤسسات والشركات على حذو القرارات الملكية الكريمة، وقررت صرف بدل غلاء معيشة شهري قدره 1000 ريال لموظفيها، فيما قررت أخرى دعم موظفيها بـ500 ريال شهريا.

مركز الملك سلمان @KSYC_KSA

أسوة بالأوامر الملكية الكريمة من والدنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، ولدعم موظفيه من الشباب، يسر مركز الملك سلمان للشباب أن يعلن عن صرف بدل غلاء معيشة 1,000 ريال لكل موظفي المركز.

#كلنا_سلمان_كلنا_محمد

وقد غردت إدارة #مسك_الخيرية

لتتفاعل مع الأوامر الملكية وتقرر صرف بدل غلاء معيشة شهري قدره 1000ريال للموظفين السعوديين.

#القطاع_الخاص_يتفاعل

#كلنا_سلمان_كلنا_محمد

Samba Bank

@SambaBank

#سامبا

أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية، أن المجموعة أقرت صرف بدل غلاء معيشة لموظفي المجموعة.

وتحمل ضريبة القيمة المضافة، ورسوم القروض عن عملائنا من جنودنا البواسل في الحد الجنوبي تماشيا مع الأوامر الملكية السامية.

#القطاع_الخاص_يتفاعل

أحمد الجبرين (شركة سماءات) ‏@Aljbreen

تماشيًا مع #الأوامر_الملكية؛ يسعدنا في #سماءات @smaatco

تقديم دعم غلاء معيشة قدره 500 ريال شهريًا لجميع منسوبي الشركة البالغ عددهم 102 موظف وموظفة.

وسيشمل كذلك الموظفين الجدد الملتحقين بنا خلال ٢٠١٨م.

#القطاع_الخاص_يتفاعل

#كلنا_سلمان_كلنا_محمد

مجمع #برايت_الطبي‏ @brightmedicalce

بمناسبة الـ #أوامر_ملكية الكريمة، يعلن مجمع #برايت_الطبي بـ #

حفرالباطن صرف مبلغ 500 ريال بدل غلاء معيشة لمدة سنة لجميع الموظفين السعوديين.

طويق العقارية‏ @Tawaiq

بمناسبة الأوامر الملكية وتوافقا مع قرارات وطننا الغالي نعلن إضافة مبلغ ٥٠٠ ريال بدل غلاء معيشة للموظفين السعوديين في الراتب والله ولي التوفيق نبدأ به من الشهر الحالي.... # أوامر_ملكية #القطاع_الخاص_يتفاعل #القطاع_الخاص

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store