Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الربيعة يدشن مشروعات طبية جديدة بـ «ولادة مكة»

No Image

A A
دشن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، أمس الأحد، المختبر المركزي بنظام الربط والتشغيل الآلي، بمستشفى الولادة والأطفال بمكة بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بن جميل بلجون ومساعده للخدمات العلاجية الدكتور وائل بن حمزة مطير وكان في استقبالهم مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور أنس بن عبدالحميد سدايو والمدير الطبي الدكتو هلال المالكي وعدد من رؤساء الأقسام المعنية.

وخلال الافتتاح اطلع الربيعة على كيفية عمل نظام الربط والتشغيل الآلي بالمختبر المركزي، حيث يتم عن طريق ماسح الباركود، بما يسهم في تقليل عدد الخطوات التي يقوم بها الموظفون منذ استقبال العينة، وبالتالي الوصول إلى النتائج في وقت أقل ودقة عالية.

ودشن الربيعة، مركز اضطرابات النمو والسلوك، حيث تم عرض الخدمات الصحية التي يقدمها المركز من تدخل وعلاج مبكر، وعمل برامج للتدريب إضافة إلى تعريف الأسرة بطبيعة الاضطرابات وطرق التعامل معها، وتوعية المجتمع باضطرابات النمو والسلوك.

من جانبه أشاد مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور أنس بن عبدالحميد سدايو، باهتمام وزير الصحة وحرصه على متابعة تطوير الخدمات الصحية، مشيرا إلى أن مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة يعد من أبرز الصروح الطبية على مستوى المنطقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store