Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الجفري: «القيادة» حريصة على حماية المواطن من التأثيرات الاقتصادية

No Image

A A
نوه نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور محمد بن أمين الجفري بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الذي قدم - أيده الله - من خلاله الدعم المالي لشرائح كبيرة من المواطنين بعد تطبيق حزمة من الإصلاحات الاقتصادية.

وقال: إن هذا الأمر الملكي الكريم يؤكد عزم الدولة على المضي قدماً في نهجها المبارك نحو إجراء إصلاحات اقتصادية تعيد هيكلة الاقتصاد ليتناسب مع موقع المملكة الريادي في مجموعة العشرين «، مشيراً إلى اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بعدم تعرض المواطنين لتأثيرات سلبية قاسية في حياتهم المعيشية جراء هذه الإجراءات الهيكلية في بنية الاقتصاد السعودي.

وأشار الدكتور محمد الجفري إلى أن قيادة المملكة وهي تتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقاً من خلال نهجها التطويري قد أخذت في الحسبان التأثيرات السلبية فبادرت إلى دعم المواطنين حفاظاً على متطلباتهم المعيشية واستمراراً في بناء منظومة اقتصادية يستفيد منها الوطن وأبنائه من خلال دورة اقتصادية مثالية. وعد منح المرابطين في الصفوف الأمامية مكافأة قدرها خمسة آلاف ريال إحدى أوجه الدعم الكبير الذي يتلقاه أبطالنا البواسل في مختلف أفرع القطاعات العسكرية تقديراً من ولاة الأمر بما يسطره أولئك الرجال من أعمال جليلة أسهمت في حفظ أمن المملكة والمنطقة.

واختتم تصريحه سائلاً الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد لما فيه عز الإسلام والمسلمين ولما فيه خدمة البلاد والعباد وأن يحفظ جنودنا البواسل.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store