Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الشباب يوقع مع «الجوهرة الليبية»

No Image

A A
حسمت إدارة نادي الشباب، برئاسة المكلف أحمد العقيل، صفقة التعاقد مع لاعب الوسط الليبي الدولي «مؤيد اللافي» لمدة ثلاث سنوات بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء التعاقد مع صانع الألعاب ذي الـ٢٢ عامًا (الجوهرة الليبية) بناءً على توصية المدرب الأوروجوياني «دانييل كارينيو»، واستنادًا إلى التألق اللافت له مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا ٢٠١٩م ومع فريقه «أهلي طرابلس» في دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر أن يصل اللاعب إلى الرياض برفقة وكيل أعماله خلال الساعات القليلة المقبلة للخضوع للكشف الطبي، ومن ثم توقيع العقد الرسمي.

ويتعين على الإدارة العاصمية سداد المرتبات والمستحقات المتأخرة للاعبين والعاملين والبالغة نحو ١٠ ملايين ريال ليتسنى له قيد «اللافي» وغيره من العناصر الجديدة قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الممتدة حتى الثامن والعشرين من شهر «يناير» الجاري، حيث تشير المصادر إلى أن إدارة العقيل بصدد استقطاب ثلاثة عناصر جديدة إضافةً إلى «اللافي» لينضموا إلى المدافع الجزائري «جمال بلعمري»، وحارس المرمى التونسي «فاروق بن مصطفى»، مع احتمال إبرام صفقتين محليتين لتدعيم الصفوف قبل استئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين وخوض غمار الدور ثمن النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store