Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بيتزي يختار عبدالغني والشلهوب وعسيري لمواجهة العراق

No Image

كأس العالم تصل الرياض الشهر المقبل

A A
يتوجه الأخضر يوم 25 فبراير المقبل إلى مدينة البصرة بالعراق لخوض أول مباراة ودية مع نظيره العراقي، ضمن المساعي السعودية لدعم الجهود الرامية لرفع الحظر على الملاعب العراقية بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ، وقد أعلن اتحاد الكرة قائمة المنتخب لهذه المباراة، حيث ضمت القائمة الأساسية كل من عبدالقدوس عطية «حارس مرمى»، حسن معاذ، أحمد عسيري، سعيد الربيعي، حسين عبدالغني «خط الدفاع»، إبراهيم غالب، هتان باهبري، أحمد الفريدي، محمد الشلهوب، محمد الكويكبي «خط الوسط» وعبدالفتاح آدم «خط الهجوم».

فيما ضمت القائمة الاحتياطية: وليد عبدالله «حارس»، سعيد المولد، محمد جحفلي، عبدالله الزوري «خط الدفاع»، وليد باخشوين، محمد أبو سبعان «الوسط»، حسن الراهب وناصر الشمراني «هجوم». وتقرر أن يشرف على تدريب المنتخب في المباراة، المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، وسيرافق الأخضر وفد إعلامي ورياضي كبير.

وينظر العراقيون للمباراة على أنها حدث غير عادي للكرة العراقية من شأنه أن يغير من الواقع الحالي الذي يفرض على المنتخبات والفرق العراقية اللعب خارج أرضها منذ ما يقرب من 18 سنة.

على صعيد آخر ستصل إلى الرياض الشهر المقبل النسخة الأصلية من كأس العالم التي بدأت قبل يومين رحلة طويلة إلى عدد من بلاد العالم ولا سيما الدول المشاركة في المونديال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store