Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ريبروف يستبعد السومة من الآسيوية.. وكيال يدافع عن القرار

No Image

غضب جماهيري على المدرب.. ونائب الرئيس يحذر الأهلاويين من «المندسين»

A A
أستبعد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المهاجم السوري عمر السومة هداف الفريق والدوري السعودي للمحترفين لثلاثة مواسم متتالية.

من القائمة الرئيسة المشاركة في دوري أبطال آسيا حيث ضم المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف الرباعي الأجنبي يتصدرهم المدافع الأسترالي مارك ميليغان والمحور البرازيلي كلاوديمير ولاعب الوسط اليوناني فيتفا والمهاجم المصري مؤمن زكريا بالإضافة إلى اللاعبين المحليين.

من جانبه برر نائب رئيس النادي الأهلي الأستاذ طارق كيال استبعاد المهاجم السوري عمر السومة من القائمة الآسيوية، مؤكدًا أن ‏السومة من أهم لاعبي الأهلي وأحب أن أطمئن الجماهير بأن السومة باقٍ في النادي حتى 2021 مع أفضليه التجديد لمدة أخرى، وكل ما ذكر عارٍ من الصحة وافتراء القصد زعزعة استقرار النادي وإخراجنا من الملعب وآمل عدم الانسياق خلف المندسين بيننا. وبين الكيال أن ‏السومة وصل بالأمس وسيبدأ برنامج التأهيل والاسيوية ستبدأ يوم الاثنين المقبل فقرار المدرب بعدم الرغبة أن نفقد لاعبًا أجنبيًا لعدد من مباريات المجموعات التي يتطلب الفوز بها للمشاركة في الأدوار النهائية وتحتاج أربعة أجانب خلالها لصعوبتها وعند التاهل سيتم إضافة السومه لاحقًا للآسيوية. واختتم الكيال حديثه بأن الفريق ‏سيفقد لاعبي المنتخب في دور الـ16 من الآسيوية تقريبًا 9 لاعبين في جميع المراكز لذلك يجب الاحاطة، لأننا سنفقد معظم لاعبي الهجوم لذلك كان خيار المدرب لفتفا كلاعب طرف ومؤمن لاعب مهاجم وكلودمير محور ومليقان مدافع.

من جانبها صبت جماهير النادي الاهلي جام غضبها على المدرب الأوكراني ريبروف وعلى إدارة النادي بعد قرار استبعاد المهاجم عمر السومه عن الآسيوية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
كاميرا المدينة