Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الوطني وهجر: قرارات الهيئة التاريخية أعادت «الأولى» للأضواء

No Image

النمشان: زيادة الأندية ستلهب ختام دوري المحترفين

A A
أكد رئيس مجلس إدارة النادي الوطني بتبوك، نايف بن عوض البلوي، أن قرار هيئة الرياضة بتغيير مسمى دوري الدرجة الأولى، إلى دوري الأمير محمد بن سلمان، سيعيد الأضواء له، وسيمنحه قوة إعلامية ودعمًا غير مسبوق، الأمر الذي سينعكس إيجابًا على الأندية.

وثمن البلوي القرارات التي أصدرها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، لأندية الدرجة الأولى، مشيرًا إلى أن ذلك يؤكد اهتمام وحرص معاليه على تلبية مطالب واحتياجات أندية الوطن.

ونوَّه البلوي بالدعم الكبير الذي أولته الهيئة للأندية، من دعمها بمبلغ خمسة ملايين ريال، وزيادة عدد المحترفين إلى أربعة، ومواليد المملكة إلى اثنين، وإيجاد ناقل تلفزيوني، سيزيد من قوة الدوري لتحقيق أفضل النتائج والمستويات.

من جهته، وجّه رئيس نادي هجر حمد العريفي، خالص الشكر والتقدير لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ، على ما يقدمه من دعم كبير للأندية بشكل خاص، وللرياضة السعودية بشكل عام.

وقال رئيس هجر: «القرارات التي صدرت (أمس الأول) تؤكد حرص معاليه على دعم أندية الدرجة الأولى»، واصفًا هذا اليوم بالتاريخي.

وأشار العريفي إلى أن تسمية دوري الدرجة الأولى، باسم ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -يحفظه الله- سيحفز جميع الأندية الستة عشر على الظفر بلقب بطولة الدوري، الذي يحمل اسمًا غاليًا على جميع السعوديين. ورفع رئيس هجر في ختام حديثه، خالص الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد -يحفظهما الله- على ما تقدمه حكومتنا الرشيدة من دعم كبير للرياضة والرياضيين.

من جانبه، أكد سلمان النمشان مدير الكرة السابق بنادي الاتفاق أن زيادة عدد أندية دوري المحترفين السعودي خطوة جيدة، متوقعًا أن تحدث تغييرات في المنافسة مع اقتراب نهاية الموسم الحالي، وقال: «الآن على أندية دوري الدرجة الأولى التركيز في المرحلة المقبلة، لا سيما وأن حظوظ الصعود لدوري المحترفين باتت كبيرة، كما أن أندية دوري المحترفين المهددة بالهبوط صارت لهم فرصة في البقاء».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store